بوليستر 1 كوبيه ينكشف سعرها رسمياً

سعودى أوتو 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوليستر أعلنت مؤخرا عن نظام اشتراك مؤقت لهؤلاء الراغبين في اقتناء وتجربة موديل الكوبيه الجديد للشركة.. وما يعنيه هذا النظام أنه ليس بإمكان أي فرد شراء السيارة بشكل نهائي، بل اقتنائها لعامين أو ثلاثية فقط ضمن فترة تعاقد محددة قبل إعادتها مجددا للشركة، والتي ستعيد تهيئتها وعرضها مجددا في الأسواق على شكل سيارة مستعملة بخطة اشتراك مؤقتة كذلك. 
هي خطوة غير تقليدية ولذا أثارت نفور البعض.. ما دفع بوليستر للتلميح إلى احتمالية عرض السيارة للبيع بشكل تقليدي ونهائي بسعر يتراوح بين 150,000 و177,000 دولار -ما يعادل 563,000 إلى 664,000 ريال، حسب تصريحات أخيرة لنائب رئيس الشركة دانكان فوريستر. 
الإشكالية الرئيسية التي تواجهها بوليستر مع الكوبيه الجديدة هي محدودية توفرها، حيث تنوي الشركة صنع 500 وحدة فقط كل عام.. منهم 300 نسخة مخصصة للسوق الصيني فقط، وهو موقع إنتاج السيارة في مصنع جديد هناك، و200 نسخة لباقي أسواق العالم.
مع ذلك، أشار جون جودمان، أحد تنفيذيي الشركة، إلى إمكانية بيع الكوبيه الانيقة لبعض العملاء إذا كان السعر لائقا ومناسبا، مردفا: "إذا أراد شخص إعطاءنا مبلغ معين يتعدى توقعاتنا الحالية، فسنجد وسيلة لإرسال السيارة إليه".

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق