معلومات مثيرة حول محرك هيونداي بيك-أب القادمة

سعودى أوتو 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت هيونداي عن تفاصيل جديدة حول مواصفات موديل البيك أب القادم للشركة، والذي لا يحمل اسما رسميا بعد، كما لم نر نماذج اختبارية له في الطرق حتى الآن..
أندرو تيوتاهي، مدير قسم التخطيط للمنتجات لفرع هيونداي الأسترالي، لمح إلى أن الشاحنة الجديدة القادمة ستحصل على محرك بست إسطوانات، كما أشار إلى اهتمام الشركة بدراسة موديل أماروك لفولكس فاجن بمحرك V6 وموديل رينجر رابتور القادم لفورد. 
السؤال هنا، هل سيقبل الكثيرون دفع سعر مرتفع لشاحنة ذات أداء عالي من هيونداي؟.. هذه إشكالية على الشركة الإمعان فيها جيدا قبل الإقدام على هذه الخطوة.. والسؤال الآخر هنا، هل سيكون المحرك بترولي أم ديزل؟.
لو كان بتروليا، فمن الغالب أن يكون محرك توربو مزدوج سعة 3.3 لتر المستخدم بالفعل في عدة موديلات أخرى، ولكن قد تفضل هيونداي تقديم محرك ديزل لجذب العملاء الأوروبيين لصفها بعيدا عن المنافسة. 
ويُذكر أن هيونداي لمحت للمرة الأولى عن تطوير موديل البيك أب الجديد منذ ثلاثة أعوام في ديترويت، مع تقديمها لشاحنة سانتا كروز الاختبارية، ولكن لا توجد أي تفاصيل محددة بعد عن موعد طرح البيك أب الإنتاجية، وإن كان من المتوقع قدومها للأسواق في أواخر العقد الحالي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق