لاعبو نادي بايرن ميونخ يستلمون سيارات أودي الجديدة

سعودى أوتو 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إحدى أكبر مزايا اللعب في فريق كرة قدم متفوق مثل بايرين ميونخ هي فرصة اختيار سيارة جديدة من أودي الراعية الرسمية للنادي كل عام لجميع أعضاء الفريق، وهو تقليد سنوي مستمر منذ عام 2002 وفي موسمه الخامس عشر حاليا. 
مثل العام الماضي؛ موديل RS6 أفانت هو الأكثر رواجا هذا العام، ليقع عليه اختيار خمسة لاعبين مثل هوملز وجيروم بواتينج وتياجو ألكانتارا، بينما كانت Q7 في المركز الثاني، تحديدا نسخة SQ7 TDI ديزل التي اختارها مولر وفرانك ريبيري..وفضل مدرب الفريق جوب هينكيز سيارة SUV أخرى سريعة، هي الـ SQ5، وفي المقابل قرر فيلكس جوتز الذهاب مع أكثر السيارات بساطة بينهم، موديل A3 سبورت باك. 
وقد ترحل لاعبو النادي المشهور إلى مدينة إنجولشتادت لتسلم سياراتهم اللامعة الجديدة من أودي، كما حصلوا على فرصة زيارة المصنع هناك، وهو في الواقع أكبر مصانع الشركة على الإطلاق وثاني أكبر مصنع للسيارات في أوروبا، وقد حظي اللاعبون بفرصة رؤية خطوط إنتاج وتجميع موديلات A3 و A4 و A5 و Q2 في المصنع الذي أنتج 592,337 سيارة في 2016. 
وقد كان الحدث المنظم قرب المقرات الرئيسية لأودي فرصة ذهبية للشركة لعرض موديل A8 الرائد الجديد، بالإضافة إلى A5 سبورت باك G-tron الفريدة من نوعها، والتي تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق