بورشه تمنح عملائها إمكانية استبدال سياراتهم مقابل اشتراك شهري

سعودى أوتو 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت بورشه عن تقديم خدمة اشتراك شهرية جديدة تحت مسمى "جواز سفر بورشه"، والذي يسمح للمشتركين بالتنقل بين 22 موديل بورشه حسب الرغبة، بدون حد أعلى للكيلومترات المقطوعة على عداداتهم.
هذا الباسبورت ليس بالغلاء الباهظ الذي توقعه البعض، حيث يصل سعر الاشتراك الأساسي إلى ألفي دولار -ما يعادل 7500 ريال-، ما يسمح للتنقل بين ثمانية موديلات مختلفة تشمل بوكستر وكايمان S، وماكان S وكايين، وفي حال رغبتك في المزيد من الخيارات المفتوحة أمامك، ستسمح لك بورش بالتنقل بين 22 موديل مختلف بسعر 3,000 دولار فحسب -ما يعادل 11,200 ريال، وتشمل هذا القائمة المميزة موديلات مدهشة مثل باناميرا و911 وغيرهما، وتشمل هذه الأسعار تكاليف التسجيل والتأمين والصيانة. 
يُذكر أن بورشه ستجرب الفكرة بشكل مبدئي في الولايات المتحدة قبل توسعها في حالة نجاحها في أسواق عالمية أخرى، مثل الخليج العربي.. كما أن هناك رسوم تفعيل الاشتراك بـ 500 دولار -1875 ريال، وفي حال نجاحك في الاشتراك بالبرنامج، ستتكفل الشركة بتوصيل السيارة حتى باب منزلك بدون الحاجة لتاكسي أو توكيل. 
وليست بورشه أول شركة سيارات تطرح مشروعا مماثلا، حيث أطلقت كاديلاك خدمة "الكتاب" في نيويورك هذا العام، والتي تسمح للأعضاء بالتنقل بين موديلات كاديلاك الأكثر فخامة بـ 1,500 دولار فقط شهريا -5600 ريال، كما أعلنت فولفو عن إطلاق برنامج اشتراك مشابه لموديلاتها تحت اسم "Care"، وإن لم تعلن عن أسعارها بعد.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق