بالفيديو: كريستيانو رونالدو يحصل على بوجاتي شيرون

سعودى أوتو 0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كنا قد أخبرناكم مؤخراً أن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو قد قام بشراء فيراري F12 TDF، لكن أفضل لاعب في العالم أضاف سيارة جديدة هي الأروع على الإطلاق ضمن مجموعته، فهي السيارة الغنية عن التعريف بوجاتي شيرون، ليكون رونالدو هو من ضمن 500 شخص محظوظ يمتلك هذه السيارة الأسطورية.

حيث قام اللاعب الملقب بـ "صاروخ ماديرا" بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" تظهر فيها أسرع سيارة في العالم، والتي يبلغ سعرها 2.5 مليون دولار أمريكي، أي ما يعادل 10 ملايين ريال سعودي تقريباً.

ونود أن نذكركم أعزاءنا متابعي سعودي أوتو بمحرك بوجاتي شيرون الذي يأتي بـ 16 أسطوانة رباعي التوربو ليولد قوة 1,479 حصان وعزم دوران 1,600 نيوتن-متر،  حيث ستنطلق السيارة من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 2.5 ثواني فقط مع سرعة قصوى محددة إلكترونياً عند 420 كلم/سا، لكنها من المتوقع أن تصل إلى 458 كلم/سا بدون محدد إلكتروني.

وبهذا تنضم شيرون إلى إلى أسطول اللاعب البرتغالي المميز والذي يحتوي على سيارات مثل لامبورجيني أفانتادور ورولز رويس جوست و بنتلي كونتينينتال GTC وبنتلي GT سبيد وفيراري 599 GTO و فيراري F430 و ماكلارين MP4-12C و مرسيدسAMG GLE 63 S كوبيه و فيراري F12 TDF.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يعيش أفضل أيامه على صعيد كرة القدم، حيث أنه المرشح الأكبر للفوز بالكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم، وذلك بعد موسم استثنائي مع نادي ريال مدريد توج خلاله بلقب دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني وكأس السوبر الأسباني بالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق