محطات شحن جديدة في دبي

سعودى أوتو 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحظى السيارات و الصديقة للبيئة باهتمام بارز في المنطقة و خاصة دولة الامارات العربية المتحدة ، نظرا الي المخططات المستقبلية للاستغناء عن طاقة الوقود الاحفوري بحلول العام 2050 م  والتحول الى مدن ذكية و خاصة بإمارة دبي .

و لهذا اعلنت شركة سيفن تايدز الرائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية السكنية والفندقية الفاخرة، عن تركيب 6 محطات لشحن سيارات في ثلاثة من مشاريعها في دبي.

و سيتم تركيب هذه المحطات الجديدة عند مداخل الفنادق ، لتساعد في تأمين تجربة سهلة ومريحة للضيوف اللذي يقودون هذا النوع من السيارات حيث يمكنها المحطة شحن بطاريات المركبة لتمكنها من السير لمسافة 90 كلم خلال ساعة واحدة .

و ذكرت الشركة انها في سعي دائم للترويج لنمط حياة صحي و المحافظة على البيئة عبر الاعتماد على الحلول المتطوة للنقل ، حيث ستساهم هذه المحطات  في تحقيق أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 لترسيخ مكانة دبي كمركز عالمي رائد في مجال الطاقة النظيفة والاقتصاد المستدام، والتي تهدف إلى توفير 7 في المئة من إجمالي إنتاج الطاقة في الإمارة من الموارد النظيفة بحلول عام 2020 والوصول إلى نسبة 25 في المئة بحلول عام 2030، و75 في المئة بحلول عام 2050.

الجدير بالذكر ان  امارة دبي تستعد لوصول اول دفعة من سيارات تبلغ عدة مئات من السيارات بدون ذكر الرقم بالتحديد ، و ستكون اولى الطرزات model s و model x .

 و ستصل الشحنة الى ميناء جبل علي التابع لإمارة دبي فيما أكدت الشركة بدأ تسليم هذه السيارات بداية من شهر يوليو المقبل للحاجزين. وكانت تسلا قد أعلنت افتتاح أول معرض لها في دبي ليكون الأول لها في منطقة الشرق الأوسط ، في فبراير الماضي .

وكان المدير التنفيذي لتيسلا ، ايلون موسك ، قد اكد خلال حدث افتتاح المعرض انه يرى دبي اهم منطقة لبدء البيع والتسويق بالشرق الاوسط .

حيث سيبدا المشروع بمعرض صغير مؤقتا ، قبل تجهيز المعرض الكبير و الذي كان سابقا لسيارات بورشه في شارع الشيخ زايد بالقرب من محطة قطار مترو برج خليفة.

و سيتم افتتاح المعرض الكبير بتاريخ 7 يوليو المقبل بالتزامن مع وصول السيارات وبدء بيعها ، حيث تم تخصيص 200 سيارة منها خاصة لسيارات الاجرة في دبي .

 

 

0 تعليق