لكزس تكشف عن CT 200h المحدثة 2018 بأنظمة سلامة جديدة وتصميم مختلف

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت لكزس بإعطاء أصغر موديلاتها تحديثات جديدة لعام 2018، حيث استلمت الـ CT 200h تغييرات دقيقة للشكل الخارجي وألوان جديدة للمقصورة وأنظمة سلامة إضافية، كما قررت الشركة اليابانية وقف عرض الموديل في بعض الأسواق؛ تحديدا في الولايات المتحدة.

قرار لكزس بالتوقف عن عرض الـ CT 200h في الولايات المتحدة جاء عقب انخفاض مبيعات السيارة بـ 11.2% في الخمسة أشهر الأولى من العام الحالي إلى 3,311 وحدة فقط، ولكن في المقابل استمرت المبيعات بقوة في العديد من المناطق الجيوغرافية الهامة الأخرى مثل الاتحاد الأوروبي والصين واليابان وغيرهم.

بالعودة إلى التحديثات التي استلمها الموديل، فتشمل مقدمة جديدة وتصميم مختلف لشبكة التهوية المميزة بشكلها المغزلي، كما أضافت لكزس مصابيح نهارية جديدة بالأمام، بينما استلمت المصابيح الخلفية جرافيك جديد وتقنيات بالكامل.

بالانتقال للمقصورة؛ نرى العرض الجديدة بطول 10.3 بوصة، والتي حلت محل القديمة بطول 7 بوصة، كما تعرض لكزس مجموعة مختلفة من الألوان الجديدة للمقصورة وستة خيارات متنوعة للتزيين.

وتستمر الـ CT 200h في الاعتماد على نفس مولد الطاقة الهجين بدون تغيير، والمكون من محرك بترولي سعة 1.8 لتر وموتور كهربائي بقوة إجمالية تصل إلى 134 حصان ونظام دفع أمامي، بينما استلمت السيارة المحدثة أنظمة سلامة جديدة تشمل نظام التحذير المبكر من الارتطام، والتحكم الديناميكي بالسير عبر الرادار، ونظام التحذير من مغادرة حارة الطريق والذي يعمل بخاصية التحكم في المقود، ومصابيح أمامية أوتوماتيكية بحزم ضوئية مرتفعة.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق