نيسان تكشف عن مواصفات قشقاي المحدثة 2018 بتصميم جديد وتقنيات حديثة

سعودى أوتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت نيسان عن جميع مواصفات قشقاي المحدثة قبل طرحها رسميا في يوليو، وقد ركزت الشركة اليابانية على أربعة مناحي أثناء تحديث الموديل، هي التصميم الخارجي وجودة المقصورة وسلاسة توجيه السيارة وأنظمة القيادة نصف ذاتية الجديدة لنيسان.

نيسان أعلنت أيضا عن نسخة Tekna+ الأكثر رقيا من الموديل، والتي تطمح من خلالها إلى الارتقاء بقشقاي لمنافسة الموديلات الفاخرة في الأسواق..إذ تحظى هذه النسخة بمقاعد مغطاة بجلد نابا الناعم ونظام صوت Boso الفاخر بثمان مكبرات وأغطية فضية مصقولة للمرايا الجانبية وقضبان السقف.

نيسان قشقاي الجديدة تأتي بمقصورة محدثة؛ شاملة مواد عالية الجودة وتحسينات متنوعة، مع إضافة مقود جديد على شكل D وفتحات هواء ومقابض أبواب مصنوعة من مواد أفضل وتخييط جديد لمساند الذراع في الكونسول الأوسط.

من الخصائص الأخرى في السيارة هي المفاتيح التي تعمل بضغطة واحدة للتحكم في النوافذ لجميع الأبواب الأربعة، ومقاعد أمامية جديدة أكثر دعما للظهر، مع توفر مساحة أوسع لتحريك الركبة في الخلف، وتقديم وسيط جديد للمستخدم في نظام المعلومات الترفيهية.

مقدمة القشقاي المحدثة تم تعديلها بالكامل مع إضافة ممتص صدمات جديد وشبكة تهوية V-Motion المميزة للموديلات الجديدة لنيسان، وحزم جديدة من المصابيح الأمامية، كما قامت الشركة بإعادة تصميم ممتص الصدمات الخلفي ومصابيح الخلفية.

ويمكن للعملاء الاختيار بين جنوط بطول 17 او 18 او 19 بوصة، كما أضافت نيسان خيارين جديدين للطلاء الخارجي، هما الأزرق الزاهي والبرونز الكستنائي.

من أهم الخصائص الجديدة التي استلمتها قشقاي هي نظام ProPilot للتوجيه النصف ذاتي، والذي يسمح للسيارة بالتحكم في التوجيه والتسارع والكبح في الخطوط المستقيمة على الطرق السريعة وفي الزحام، ويجمع هذا النظام بين ثلاث تقنيات، هي المساعدة في البقاء داخل حارة الطريق والتحكم الذكي في السير والتوجيه الذاتي في الزحام، ويمكن تفعيل النظام الجديد عبر ضغطة زر على المقود.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق