BMW الفئة الرابعة 2017 تكشف عن نفسها بتجديدات كبيرة

سعودى أوتو 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد أن رأيناها في صور تجسسية مؤخراً، هاهي BMW الفئة الرابعة تظهر رسمياً بتحديثات منتصف العمر. حيث قامت الشركة الألمانية بنشر تفاصيل وصور عائلة 4-Series، التي تتكون من طرازات كوبيه و كشف و جران كوبيه و M4 الرياضية.

لم تحصل السيارة على الكثير من التحسينات الخارجية، حيث تأتي الواجهة الأمامية بمصابيح جديدة بدلاً من مصابيح الزينون القديمة، و مصابيح ضبابية بتقنية كذلك ستتوفر بصورة قياسية في جميع الطرازات، أما المصابيح الخلفية فتأتي بتجديد بسيط في التصميم . كما تم توفير جنوط بتصميمات مختلفة لكل موديل: Advantage و Sport Line و Luxury و M الرياضية. كما حصلت الفئة الرابعة على خيارين جديدين من الألوان الخارجية هما البرتقالي و الأزرق.

ومن الداخل حصلت الفئة الرابعة على المزيد من لمسات الكروم، كما ستأتي الفئة الرابعة لأول مرة بلوحة عدادات إلكترونية بدلاً من العدادات الكلاسيكية، ونلاحظ أيضاً بعض التحسينات في تصميم الكونسول الوسطي، إلى جانب خيارات متنوعة لألوان المقصورة.

وستتميز الموديلات الرياضية من الفئة الرابعة بنظام تعليق أكثر صلابة يهدف لتحسين التحكم بدون التأثير على راحة الركاب على ، كما سيتمكن العملاء من طلب تركيب إطارات عالية الأداء قبل استلام السيارة.

وستحصل عائلة الفئة الرابعة على مجموعة واسعة من المحركات، حيث ستعتمد طرازات البنزين على محرك 4 أسطوانات توربو سعة لترين بتقنية TwinPower يولد قوة تتراوح بين 184 حصاناً في طراز 420i و 326 حصاناً في طراز 440i. أما محركات الديزل فستتراوح قوتها بين 190 و 313 حصاناً. كما سيتوفر طراز 418d جران كوبيه بمحرك ديزل رباعي الأسطوانات بقوة 150 حصان.

وستتوفر BMW الفئة الرابعة في الأسواق بسعر يبدأ من 32,525 جنيه استرليني، أي ما يعادل 148,000 ريال سعودي

أما الموديل الأكثر إثارة فهو M4 بطرازي الكوبيه والكشف، الذي لم يشهد الكثير من التحديثات عن الموديل السابق باستثناء بعض التفاصيل أبرزها مصابيح الـ في الأمام والخلف التي أصبحت متوفرة بصورة قياسية. وبالنسبة للقوة فستعتمد M4 على محرك 6 أسطوانات متتالية مزدوج التوربو سعة 3 لترات يولد 425 حصان و 550 نيوتن-متر من عزم الدوران بصورة قياسية مع إمكانية طلب "الحزمة التنافسية" لتزيد القوة إلى 444 حصان.

وسيبلغ سعر BMW M4 كوبيه 57,817 جنيه استرليني (263,000 ريال سعودي)، أما موديل الكشف فسيبلغ سعره 61,910 (283,000 ريال سعودي).

0 تعليق