حل جديد للمساحات الضيقة في الحدائق

سعودى أوتو 0 تعليق 53 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصلت إحدى الشركات الأوروبية الشهيرة في الحلول المبتكرة المتعلقة بالخدمات الإنشائية، والأبنية الحديثة إلى اختراع جديد يعالج مشاكل المساحات الضيقة، ويضيف لمسات الفخامة على الحدائق التي يحب أصحابها عادة أن تحتوي على كافة وسائل الراحة، والاستجمام.
وأعلنت شركة "آبر موف" عن حصولها على براءة اختراع لمنتجها الجديد الذي يعمل على تغطية برك السباحة والمسطحات المائية المحصورة باستخدام سقف فاخر يمكن فتحه وإغلاقه بسهولة ويسر.
وقال "روي بيرنارديس" الرئيس التنفيذي "آبر موف" إن الخبراء في شركته عملوا على دراسة الحلول العملية التي تجعل من أصحاب المنازل والمنشأت التمتع بمساحة أكبر في الحدائق، مع الابقاء على فرصة الحصول على برك السباحة التي تضيف لمسة الفخامة والرقي والرفاهية على المكان.
وتمكنت الشركة من اختراع سقف متحرك صلب يغطي برك السباحة فور الانتهاء من استخدامها وتحويلها إلى موقف للسيارات بأرضيات متعددة الأشكال والألوان، أو الاستفادة منها كمساحة إضافية للحديقة، يمكن اللعب والمرح عليها بأمان، أو حتى إضافتها للمساحة الخضراء من خلال إمكانية وضع سقف مغطى بالعشب الطبيعي أو الصناعي الفاخر، إلى جانب فرصة تصميم سقف زجاجي شفاف يضيف جماليات للمساحة المائية التي تصبح مرئية لمن يمشي أو يجلس فوقها.
ويشرح بيرنارديس: "تستطيع السقوف الصلبة المتحركة من "آبر موف" تحمل وقوف السيارات عليها بجودة عالية، وهي مصنوعة من مواد قوية ذات كفاءة عالية، تم تجريبها من قبل السلطات المختصة في البرتغال، ومنحها التراخيص اللازمة للصنع، والتسويق بعد حصول الشركة على براءة اختراعها عالمياً".
وكانت شركة "آبر موف" قد أعلنت في وقت سابق عن نيتها إدخال منتجها الجديد إلى السوق العربية قريباً من بوابة دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتم تسويق هذه السقوف الأحدث عالمياً ضمن حلول برك السباحة في المستقبل القريب ومن خلال موزعين معتمدين للشركة.

 

إخترنا لك

0 تعليق