DJI تعلن عن طائرتها الجديدة من دون طيار DJI Inspire 2 مع كاميرا مزدوجة

الكتروني 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

dji-inspire-2-640x426

في العام الماضي، قامت شركة DJI بإصدار الطائرة من دون طيار DJI Inspire، وهذا العام قررت شركة DJI الكشف عن خليفة هذه الطائرة من دون طيار والتي تحمل ببساطة إسم DJI Inspire 2. وبطبيعة الحال، فهي تأتي بالعديد من الترقيات على مستويات عدة، ولكن تبقى الترقية الأهم هي تزويد هذه الطائرة الجديدة من دون طيار بكاميرا مزدوجة.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الطائرة من دون طيار تستهدف بالدرجة الأولى صناع الأفلام، بحيث يمكن النظر إلى الكاميرا الأولى على أنها الكاميرا الرئيسية ويمكن تدويرها بزاوية 360 درجة لإلتقاط اللقطات من أي إتجاه. أما بالنسبة للكاميرا الثانية، فهي عبارة عن كاميرا بسيطة بمحورين تسمح للطيار برؤية إتجاه الطائرة. وهذا يعني أنها بحاجة إلى مستخدمين، طيار تتمثل مهمته في معرفة مسار الطائرة، في حين يلعب المستخدم الثاني دور الطيار الذي يستخدم الكاميرا الرئيسية للإلتقاط وتأطير العمل.

وبغض النظر عن الكاميرا المزدوجة، فقد قامت شركة DJI أيضا بجعل طائرتها الجديدة من دون طيار DJI Inspire 2 أكثر مرونة من سابقتها لأنه وفقا للشركة ستضم هيكل مصنوع من الألومنيوم والمغنيزيوم، مما يحسن من صلابة الطائرة وسرعتها. هذه الطائرة الجديدة حصلت كذلك على ترقية على مستوى السرعة من 50 ميل في الساعة إلى 67 ميل في الساعة.

هذه الطائرة حصلت كذلك على ترقية على مستوى عمر البطارية من 18 دقيقة إلى 25 دقيقة، وإمكانية التحليق لمسافة 16400 فوق مستوى البحر. طائرة DJI Inspire 2 الجديدة تأتي كذلك مع نظام ذاتي لتدفئة البطارية لإبقاء حرارة البطارية معتدلة حتى عندما يكون الجو باردًا. وكما يمكنك أن تتوقع، فهذه الطائرة من دون طيار ليست رخيصة على الإطلاق، فهي تكلف نحو 3000 دولار أمريكي، وهذا ما يعني كما قلنا سابقا بأنها تستهدف بالدرجة الأولى المهنيين وهواة التصوير بدرجة أقل.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

0 تعليق