صور مسربة واقعية تستعرض لنا تصميم النسخة الأولية من الهاتف P10

الكتروني 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

hoto-allegedly-shows-the-back-and-front-of-a-prototype-for-the-huawei-p10-1

في شهر يونيو الماضي، وبالضبط بعد شهرين من الإعلان الرسمي عن الهاتف P9 كانت هناك شائعات أفادت بأن الهاتف P10 سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية علما أن الهاتف P9 يضم هذا المستشعر في الواجهة الخلفية. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فقد تم اليوم تسريب صورتين واقعيتين قيل بأنها لنسخة أولية من الهاتف P10، وكما تلاحظون، فهذه النسخة تضم مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الأمامية، تماما كما أشارت الشائعات.

تم رصد هذه الصور على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo، وهي تعرض لنا كاميرا خلفية مزدوجة على غرار الهاتف P9 الحالي، وهذا لا يبدو مستغربًا بالنظر إلى أن الكاميرا الخلفية المزدوجة المطورة بالتعاون مع شركة Leica كانت واحدة من الميزات الرئيسية التي جعلت مبيعات الهاتف P9 تكسر حاجر 9 ملايين وحدة.

وبغض النظر عن التصميم، فقد تم مؤخرا رصد الهاتف P10 في إختبارات الأداء على منصة GFXBench، وهذا ما أكد لنا قدوم هذا الهاتف مع مواصفات تقنية راقية تشمل Quad HD بحجم 5.5 إنش، معالج ثماني النواة من فئة HiSilicon Kirin 960 بتردد 2.3GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-G71، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 256GB. إختبارات الأداء كشفت لنا أيضا بأن الهاتف P10 يضم كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل مع العلم بأنه تم رصد هذا الهاتف يعمل مسبقا بنظام 7.0 .

لا تزال تفصلنا بضعة أشهر عن موعد الإعلان الرسمي عن الهاتف P10، وهذا ما يعني بأن المواصفات التقنية النهائية لهذا الهاتف قابلة للتغيير في أية لحظة، ونفس الشي ينطبق على تصميم الهاتف الذي يمكن أن يكون مختلفا عن ما نراه في هذه الصور.

hoto-allegedly-shows-the-back-and-front-of-a-prototype-for-the-huawei-p10

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق