تطبيق Nox يقدم تجربة سلسة لتشغيل على الحاسب

التقنية بلا حدود 0 تعليق 32 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-16
nox-app-player

تحظى منصة بقاعدة كبيرة من الألعاب الرائعة التي يفضلها الكثير من اللاعبين، ولتحظى بتجربة هذه الألعاب على أجهزة الحاسب، يمكنك أن تتعرف على تطبيق Nox المجاني الذي يقدم لك على أجهزة الحاسب.

لا تتوفر الكثير من في نسخة تتوافق مع أجهزة الحاسب،  لذا يعد تطبيق مشغل Nox أفضل الطرق التي تدعمك بشكل جيد في تجربة ألعابك المفضلة على أجهزة الحاسب.

nox-app-player

يأتي تطبيق مشغل Nox بشكل مجاني، ليجعل من السهل تشغيل على الحاسب، والتطبيق يتميز بتجربة بديهية لن تحتاج إلى الكثير من الشرح أو إرشادات التشغيل، فكل ما ستحتاج إليه هو تثبيت تطبيق Nox، ثم قم بالتمرير داخل المنصة الافتراضية للاندرويد، بنفس الطريقة التي تقوم بها عبر الهاتف أو الجهاز اللوحي، ولكن باستخدام الفارة للنقر.

أيضاً قد تحتاج بعض الألعاب للاستفادة من واجهة لوحة المفاتيح، حيث يتيح تطبيق مشغل Nox تخصيص لوحة المفاتيح للألعاب، ولتقوم بتنشيط المحاكاة عليك النقر على Ctrl-1، أو من خلال الفارة ثم قم بالنقر على أي مفتاح في لوحة المفاتيح ترغب في تخصيصه في الألعاب، حيث يمكنك أن تواصل النقر والتمرير حتى الانتهاء ثم قم باختيار Save.

وقد تم تجربة هذه الطريقة مع لعبة Crossy Road وقد اثبتت نجاحها بمستوى جيد، كما تم تجربة تطبيق مشغل Nox مع مثل Asphalt 8 Airborn، و Batman: Arkham Origins، و The Walking Dead، حيث يمكنك تحميل الألعاب عبر متجر Google Play بشكل سلس.

كما اثبتت التجربة كفاءة وأداء جيد للألعاب على جهاز UX305 ZenBook، لكن قد يختلف مستوى الأداء وفقاً لنظام الحاسب بشكل خاص مع الألعاب المميزة بمستوى عالي للجرافيك مثل Batman، التي قد تأتي بأداء بطئ.

جدير بالذكر أنه يمكن استخدام التطبيق لأكثر من تشغيل الألعاب، فهو يعتبر محاكي كامل لمنصة ، على الرغم من أنه يقتصر على إصدار Android 4.2.2. ، الذي يقدم توافق محدود، لكن لن تجد أي مشاكل في الألعاب التي تريد اختيارها، كما أن التطبيق يجعل من السهل تسجيل الفيديو.

أيضاً يوجد بالفعل العديد من تطبيقات المحاكاة لمنصة مثل تطبيق Andy، وAmiduos والأخير قادر على تشغيل Android Lollipop، إلا أن تطبيق مشغل Nox يقدم التجربة الأكثر سلاسة لتشغيل التطبيقات والألعاب.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق