OnePlus 3 لن يذهب لأي مكان، وحدات جديدة ستكون متاحة للشراء قريبًا

الكتروني 0 تعليق 37 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

oneplus-3-gold-aa-17-of-22-aa-840x472

بالأمس، قامت شركة OnePlus بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الراقي الجديد OnePlus 3T، وهو الهاتف الذي يأتي بمواصفات تقنية محسنة قليلا بالمقارنة مع الهاتف OnePlus 3 الحالي بحيث جاء مع معالج أسرع، وبطارية أكبر، وبالمزيد من التخزينية، فضلا عن كاميرا أمامية أكثر وضوحا ودقة. ونتيجة لذلك، فقد كان هناك قلق حول ما إذا كان الإعلان الرسمي عن الهاتف OnePlus 3T يعني توديع الهاتف OnePlus 3 بصفة نهائية.

حسنا، يبدو أن الأمور لن تسير على هذا الحال لأن شركة OnePlus أكدت لأحد العملاء على شبكة تويتر بأن الهاتف OnePlus 3 لن يذهب إلى أي مكان مشيرة إلى أنها ستقوم بإعادة توفير مخزون جديد من هذا الهاتف في الوقت المناسب، على الرغم من أنها لم تكشف متى بالضبط ستقوم بذلك.

لذلك، يبدو أن شركة OnePlus لن تتخلى عن الهاتف OnePlus 3 في أي وقت قريب، ولكن مرة أخرى، يمكن أن تكون هذه الإجابة جاءت من ممثل معين من شركة OnePlus غير متأكد من كيفية الإجابة على السؤال. إلى جانب ذلك، فنحن لن نستغرب في حالة إذا قامت شركة OnePlus بإستبدال الهاتف OnePlus 3 بالهاتف OnePlus 3T في متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت، على الرغم من أننا نأمل أن تواصل شركة OnePlus بيع الهاتف OnePlus 3 بسعر منخفض جنبا إلى جنب مع الهاتف OnePlus 3T الجديد.

 

فاطمة أيت طالب

0 تعليق