آبل ماك بوك برو الجديد سيعمل بشريط لمس أعلى لوحة المفاتيح

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

آبل ماك بوك برو الجديد

© Tech World قدمت بواسطة

تنوي آبل الكشف عن العديد من الأجهزة الجديدة ضمن فئة حواسيب ماك المختلفة يوم الخميس القادم عندما تعقد مؤتمرها الصحفي، لكن أبرز ما ننتظره من هذا المؤتمر سيكون الإصدار الجديد من ماك بوك برو.

طبقًا للتسريبات والتقارير السابقة، فإنّ الماك بوك برو الجديد سيأتي مع مواصفات تقنية قوية وشاشة ريتنا، كما ستتخلى آبل فيه عن الكثير من المخارج لصالح مخرج Type-C مثلما فعلت مع الماك بوك في وقت سابق.

لكن هذا ليس ما يثير اهتمامنا في الجهاز فكل هذه المواصفات عادية وقد تجدها في الكثير من الحواسيب المحمولة الأخرى التي تعمل بنظام تشغيل ويندوز، لكن الجديد في إصدار آبل القادم من الماك بوك برو هو شريط يوجد أعلى لوحة المفاتيح يعمل باللمس ويمكنه تنفيذ الكثير من الخصائص.

على ما يبدو فإنّ التقارير السابقة كانت صادقة إلى حد كبير، فقد استطاع موقع ماك رومرز العثور على بعض الصور الخاصة بالإصدار الجديد بداخل تحديث macOS Sierra الأخير.

من الصور الجديدة يبدو أنّ شريط اللمس لن يكون الشيء الوحيد الجديد في الماك بوك برو، فهناك أيضًا قارئ للبصمة وتغيير كامل في لوحة المفاتيح حيث ستكون مشابهة لتلك الموجودة في الماك بوك 2015، وعلى ما يبدو فإنّ لوحة المفاتيح الجديدة سيتم تعميمها على جميع إصدارات ماك بوك من آبل.

على أي حال، لن ننتظر طويلًا حتى نرى ما ستكشف عنه آبل يوم الخميس القادم، ابقوا معنا لتغطية مميزة كما عودناكم في مؤتمرات آبل.

المصدر

التدوينة آبل ماك بوك برو الجديد سيعمل بشريط لمس أعلى لوحة المفاتيح ظهرت أولاً على عالم التقنية.

آبل ماك بوك برو الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق