تقرير جديد يلمح لقدوم ثلاث نسح من 8، واحدة ستضم وكاميرا خلفية مزدوجة

الكتروني 0 تعليق 34 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iphone-7-7plus-tl-1

عندما يتعلق الأمر بتسريب المعلومات ذات الصلة بهواتف المستقبلية، فهناك المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo والذي يمتلك سجل حافل عندما يتعلق الأمر بالتنبؤ بالأشياء التي ستأتي بها منتجات آبل في المستقبل. وعلى ذكر ذلك، فقد قام Ming-Chi Kuo الآن بالكشف عن بعض التفاصيل حول هواتف 8 التي من المتوقع أن تصل في الخريف المقبل.

الشائعات حول هواتف 8 تتقاطر علينا من كل جهة هذه الأيام، وبعضها متناقض إلى حد ما، لذلك فمن الجيد أن نسمع هذا المحلل الذي يمتلك سمعة طيبة لوضع الأمور في نصابها وفي سيناريو معقول. على سبيل المثال، المحللين في كل من Nikkei و Barclays أوضحوا بأن شركة آبل ستقوم بإصدار ثلاثة نسخ من 8 في العام المقبل، وسيكون ضمنها نسخة تضم بحجم 5 إنش، ولكن نظرا إلى أن خطط آبل لا تزال في تغير مستشمر، فهي تحاول تطبيق سيناريوهات مختلفة إعتمادا على عائدات شاشات المرنة التي سوف تلعب دورًا في نسخة واحدة على الأقل من 8.

المحلل Ming-Chi Kuo، ومع ذلك يدعي بأنه ستكون هناك بالفعل ثلاثة نسخ من 8 مشيرًا إلى أن نسختي 4.7 إنش و 5.5 إنش ستأتيان مع شاشات بتقنية LCD على غرار هواتف الحالية، في حين أن النسخة الثالثة والمتقدمة ستضم لم يتم الكشف عن قطرها، على الرغم من أن الشائعات السابقة ذكرت بأن قطرها سيبلغ 5.8 إنش.

من ناحية أخرى، أوضح المحلل الصيني بأن هواتف 8 المدعومة بالكاميرات الخلفية المزدوجة ستمثل 65 في المئة على الأقل من هواتف الجديدة التي سيتم شحنها، وهذا ما سيعود بالنفع على شركة Largan Precision التايوانية التي تعمل على توريد العدسات لشركة آبل. وهذا يعني أن Ming-Chi Kuo يتوقع إقبالا كبيرًا على النسخة ” الراقية ” من 8 والتي ستضم .

وبناء على الشائعات السابقة، فمن المتوقع أن تأتي هواتف 8 الجديدة في العام المقبل مع تصميم جديد كليا يتيح لشاشات هذه الهواتف تمثيل جزء أكبر من واجهة الهاتف بفضل التصميم الخالي من إطار ، فضلا عن إزالة الزر الرئيسي الفعلي وتعويضه بزر إفتراضي على ، أو على الأقل هكذا سيكون الحال مع ” النسخة الراقية ” من 8 التي ستضم ، على الرغم من أنه لم يتم التأكد بعد من أي شيء.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق