لعبة Super Mario Run لمنصة ستصدر إبتداء من 15 ديسمبر

الكتروني 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

super-mario-run-640x364

تم الإعلان عن لعبة Super Mario Run في شهر سبتمبر الماضي، وبالضبط في نفس الحدث الذي تم فيه الإعلان رسميا عن الهاتفين 7 و 7 Plus. في ذلك الوقت، كشفت لنا شركة Nintendo بأنه سيتم إصدار هذه اللعبة قبل نهاية هذا العام من دون الكشف عن تاريخ محدد.

اليوم، كشفت لنا شركة Nintendo أخيرًأ بأنه سيتم إصدار لعبة Super Mario Run على منصة إبتداء من 15 ديسمبر. اللعبة ستكون متاحة للتحميل مجانا، ولكنها ستتطلب منك دفع 9.99 دولار أمريكي من أجل الوصول غير المحدود لكل ما هو متاح في اللعبة، بما في ذلك ثلاث أوضاع للعب.

تم تصميم لعبة Super Mario Run بناء على سلسلة Super Mario الشهيرة بحيث يتوجب عليك الركض لجمع القطع النقدية وتجنب العقبات والأعداء، والوصول إلى الأماكن المطلوبة لإستكمال المستويات. وتجدر الإشارة إلى أن لعبة Super Mario Run تدعم ما لا يقل عن 10 لغات، بما في ذلك الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الإيطالية، البرتغالية، الهولندية، الروسية، اليابانية، والصينية التقليدية.

من أجل تحميل لعبة Super Mario Run ستحتاج إلى أو أو iPod Touch يعمل بنظام 8.0 أو إصدار أعلى. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن لعبة Super Mario Run ستكون متاحة أيضا على منصة ، ولكن من غير المعروف متى بالضبط سيحدث ذلك، على الرغم من أننا لا نتوقع أن يحدث ذلك حتى العام المقبل.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق