تخطط لإصدار هواتف ذكية مدعومة بنظام الخام، وفقا لتقرير جديد

الكتروني 0 تعليق 35 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ZTE

قد تكون شركة تخلت عن برنامج Nexus، ولكن يبدو أن شركة مهتمة بحمل المشعل بدلا من عملاقة البرمجيات الأمريكية. لنكون صادقين، قررت شركة التخلي عن برنامج Nexus لأنه لا يصلح لرؤية ” Made By Google ” التي بدأت الشركة بنهجها هذا العام مع هواتف Google الجديدة، على الرغم من أن هذه الهواتف توفر تجربة الخام التي يفضلها عشاق أجهزة Nexus. ووفقا لتقرير جديد، فيبدو أن شركة مهتمة بإصدار هواتف ذكية مدعومة بنظام الخام.

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة بإطلاق إستطلاع للآراء في الولايات المتحدة الأمريكية تسأل فيه المستخدمين حول ما إذا كانوا يرغبون في إستخدام نظام الخام أو واجهة شبه خام. وافق الكثير من المستخدمين على أنهم يفضلون نظام الخام، والآن الشركة تستفسرهم لماذا يحبون تجربة الخالصة.

ووفقا للتقرير الجديدة، فيبدو أن شركة تفكر الآن في إطلاق هواتف ذكية مدعومة بنظام الخام. وستكون هذه واحدة من نتائج إستماع الشركة للمشجعين. وتجدر الإشارة إلى أن شركة أصبحت منفتحة جدا لملاحظات العملاء في هذه الأيام، لذلك فهي تفكر حاليا في إطلاق هواتف ذكية مدعومة بنظام الخالص نزولا عند رغبة العملاء من أجل توفير تجربة مماثلة للتجربة التي توفرها أجهزة Nexus.

إستطلاع الأراء لا يزال مفتوح بحيث يمكن لعشاق شركة التعبير عن وجهات نظرهم حول لماذا يفضلون واجهات الخام بدلا من الواجهات المعدلة. والجدير بالذكر هنا أن الشركة الصينية لم تؤكد أي شيء عن خططها لهواتفها الذكية المقبلة، لذلك فقد نضطر للإنتظار لبعض الوقت قبل أن نرى هواتف المدعومة بنظام الخام.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق