تستعد لإطلاق أحدث أجهزتها بأسواق الولايات المتحدة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اختارت أن تركز جهودها على شحن منتجاتها لعشرات الأسواق خارج الولايات المتحدة مما أثر عليها بالسلب قليلًا، لكنها بدأت بطرح وبيع أربعة منتجات جديدة على موقع أمازون مع وجود منتج آخر في الطريق، وذلك في الوقت المناسب لموسم التسوق في عطلة هذا العام، والتي تعتبر من أفضل وأرخص القوائم التي يمكن رؤيتها في قائمة منتجات الأعياد بالولايات المتحدة، والتي تضم كاميرا الأكشن المنافسة لكاميرا من ، وهي Sphere Camera التي تكلف 300 دولار، وتتميز بأنها تصور بمجال 360 درجة وبدقة 23.88 ميجا بكسل، كما يمكنها تصوير الفيديو بدقة 3.5K.

وتضم القائمة أيضًا مجموعة من الأدوات لبناء روبوت مثل مجموعة Lego والتي تضم أيضًا أجزاء إلكترونية مثل محركات عالية السرعة والتي يمكنك استخدامها لبناء الديناصورات الروبوتية، أو إلى حد كبير أي شيء تريده، بالاإضافة إلى أنه يمكنك كتابة برامج للربوتوت الخاص بك باستخدام التطبيق المرافق معه حتى لو كنت لا تعرف كيفية كتابة التعليمات البرمجية، وكل ذلك سيكلفك 140 دولار فقط.

وإذا كنت من محبي الاستماع إلى الموسيقى، فإن الجهاز التالي في قائمة هو زوج من سماعات الأذن باللون الذهبي والأسود بتقنية صوت ستريو والمزودة بعزل الضوضاء، والتي تكلف 130 دولار.

كما تقوم الشركة بإطلاق زوج أرخص من سماعات الأذن بسعر 25 دولار، ولكن هذا لن يصل حتى 24 نوفمبر، أما الجهاز الأخير هو وحدة شحن خارجية بسعة 10,000 مللي أمبير ومزودة بمنفذ microUSB  وواحد من نوع -C لضمان اتصال الهواتف الحديثة، وسوف تكلف فقط 30 دولار، وهو أرخص بكثير من وحدة الشحن الخارجية التي أطلقتها .

ولسوء الحظ فإن وحدة الشحن الخارجية والكاميرا نفذا من البيع مؤقتًا، ولكن سماعات الرأس ومجموعة تركيب أدوات الروبوت متاحين.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق