إيموجي جديدة مخصصة للمرأة المسلمة في Unicode 10.0

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع إيموجي جديدة مخصصة للمرأة المسلمة في Unicode 10.0 ظهر على التقنية بلا حدود.

تعمل Unicode على إطلاق مجموعة مميزة من الرموز التعبيرية أو الإيموجي المتنوعة في الفترة الأخيرة، وأحدث الرموز التي تأتي في Unicode 10.0 تستهدف المرأة المسلمة، بثلاثة من الايموجي الجديدة.

تقدم Unicode الايموجي المخصصة لأجهزة الحاسب والهواتف الذكية، وقد أطلقت مجموعة مميزة من الأيموجي المميزة بألوان البشرة المختلفة،  كما اقترحت تنوع أكثر في اختيارات الايموجي المخصصة للمرأه العاملة.

ويأتي Unicode 10.0 بابتكار جديد للايموجي، فبعد اقتراح بالتركيز على الايموجي المخصص للمرأه العاملة، يأتي المستوى الجديد بالتركيز على المرأه المسلمة أو ايموجي مميزة برداء أو حجاب المرأة المسلمة.

ويعد اختيار الايموجي الجديد تطور متوقع لتصميم الايموجي الذي يستهدف المرأه بشكل عام والمرأة المسلمة بشكل خاص، حيث يعد الحجاب جزء من هوية المرأة المسلمة والتعبير الأمثل في الايموجي، وهو جزء من خطط Unicode التي تستهدف العمل على مجموعة من الاختيارات الموجهة لمختلف الأشخاص.

الأيموجي الجديدة التي تنطلق للمرأة المسلمة تضم ايموجي لمرأة ترتدي الحجاب أو حجاب بدون وجه أو سكارف فقط، أيضاً لم يتم الإعلان عن الموعد المحدد لإطلاق Unicode 10.0، إلا أن الإصدار 9.0 المرتقب يأتي بمجموعة مميزة وكبيرة من الايموجي التي تتنوع بين ايموجي السيلفي، facepalm وغيرها من الايموجي، بينما تشير التوقعات إلى أن Unicode 10.0 يقدم إلى جانب ايموجي الحجاب الأطباق الطائرة، الديناصورات، الزومبي إلى جانب مجموعة مميزة من الايموجي بالأفكار الجديدة.

المصدر

هذا الموضوع إيموجي جديدة مخصصة للمرأة المسلمة في Unicode 10.0 ظهر على التقنية بلا حدود.

إخترنا لك

0 تعليق