Snap Inc تطلق نظارات Snapchat Spectacles، وتنفد في غضون ساعات

الكتروني 0 تعليق 38 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

79879654

قامت شركة Snapchat أو بالأحرى Snap Inc بإصدار نظاراتها الذكية إلى حد ما Snapchat Spectacles والتي تم الإعلان عنه لأول مرة في شهر سبتمبر الماضي يوم الخميس الماضي. وعلى ما يبدو، الطلب على هذه النظارات كان كبيرًا بحيث نفدت بالفعل من الموقع الرسمي للشركة، وهي الآن معروضة للبيع فقط على موقع eBay بسعر يصل إلى أكثر من 900 دولار أمريكي.

ولمن لم يسمع بنظارات Snapchat Spectacles من قبل، فهي عبارة عن نظارات شمسية والتي تضم كاميرا مدمجة تملك زاوية مشاهدة تبلغ 115 درجة. وهناك أيضا مؤشر والذي يخبر الآخرين بأنك تجري عملية التسجيل. هذه النظارات تقوم بتسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 ثواني، والتي يتم إرسالها بعد ذلك إلى هاتفك الذكي عن طريق البلوتوث أو WiFi ويتم حفظها في تطبيق Snapchat.

والشيء المثير للإهتمام في نظارات Spectacles هي أنها تقوم بتصوير مقاطع في وضع دائري ويمكنك مشاهدتها في تطبيق Snapchat مع إمكانية تحويلها إلى وضع الكاملة. والشيء الأخر المثير للإهتمام هو أنه بغض النظر عن كيفية وضع الهاتف، فالفيديو يبقى ثابتا ويملأ بأكملها مثل وجود صورة أو نافذة إلى العالم، بغض النظر عن شكل النافذة، فالمشهد في الخارج يبقى هو نفسه.

وتجدر الإشارة إلى أن نظارات Spectacles تأتي بثلاث ألوان مختلفة، ويقال بأن البطارية قادرة على العمل ليوم كامل بعملية شحن واحدة. وينبغي الإشارة إلى أنه سيتم إستخدام الغطاء الذي يأتي مع هذه النظارات ليتم شحنها.

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق