صورة مسربة جديدة لهاتف 9 وبعض الشائعات بشأن 2

التقنية بلا حدود 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من الواضح أن شركة HMD تستعد رسميًا لإطلاق اثنين من هواتفها الجديدة تحت مسمى العلامة التجارية وهما هاتفي 9 ونوكيا 2، وقد ظهرت بالفعل عدد من التسريبات الخاصة بكلاهما، واليوم دعونا نلقي نظرة جديدة على هاتف 9 من الجهة الخلفية ونتعرف على مزيد من التسريبات.

Nokia 9

التقط أحد مستخدمي موقع Baidu الصيني صورة للغطاء الخلفي لهاتف 9، وقد أظهرت الصورة أن الهاتف سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وسيتضمن أيضًا مستشعر لبصمات الإصبع، وعلى الرغم أنها المرة الأولى التي يتم فيها تسريب أي من أجزاء الهاتف الجديد 9 لكن ربما أن تكون هذه الصورة غير واقعية، لكن يمكننا القول الآن أنها حقيقية لأنها تتطابق مع التسريبات السابقة.

Nokia 9 2

التسريبات التي ظهرت سابقًا بشأن هاتف 9 أشارت أنه سيأتي بشاشة 5.5 بوصة من النوع QHD، وسيأتي أيضًا بمعالج 835، وسيدعم الهاتف ذاكرة عشوائية 4 .

أما بالنسبة لهاتف 2 فقد ظهر منذ فترة على موقع بيع التجزئة B&H ولكن بعد فترة تم إزالتها، لكن تم رصده بعد ذلك على موقع Winfuture.de، وقد تم عرض الهاتف في القائمة باللونين الأسود والأبيض بسعر 99$، كما أشارت الشائعات السابقة أن الهاتف سيأتي بشاشة 4.5 بوصة ومعالج 212 وذاكرة عشوائية 1 ، والمميز أنه سيأتي ببطارية 4,000mAh.

لا توجد أية معلومات مؤكدة بشأن موعد إطلاق كلا الهاتفين، لكن من المتوقع أن يتم إطلاقهم قريبًا.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق