تحديث نينتندو Switch يُضيف إمكانية تسجيل الفيديو في الألعاب

التقنية بلا حدود 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم إصدار تحديث جديد لنظام جهاز نينتندو Switch، حيث يُضيف التحديث لنسخة 4.0.0 من النظام إمكانية نقل الملف الشخصي والألعاب المحفوظة لنظام آخر بالإضافة لإمكانية تسجيل مقاطع فيديو من بعض الألعاب المختارة والتي ستشمل عند إطلاق التحديث لعبة The Legend of Zelda: Breath of the Wild، لعبة Mario Kart 8 Deluxe، لعبة ARMS ولعبة Splatoon 2.

قبل ذلك كان يمكن للاعبين الضغط على زر التقاط الصور Capture لالتقاط صورة للشاشة، أما مع التحديث الجديد فيمكنهم الضغط على الزر وتثبيته لتسجيل آخر 30 ثانية من اللعب في الألبوم لمشاركتها على فيسبوك أو تويتر.

ميزة نقل البيانات الجديدة لا يبدو أنها تدعم النسخ الاحتياطي، حيث ستحتاج لنظامين لتقوم بنقل البيانات من أحدهما إلى الآخر، وسيتم نقل كل بيانات الحساب بما في ذلك الألعاب المحفوظة ومشتريات متجر eShop. هذه الميزة مفيدة في حال كنت تستخدم جهاز شخص مختلف وترغب في نقل بياناتك لجهازك الجديد؛ لكنها غير مفيدة في حال تم سرقة أو فقد أو كسر الجهاز القديم.

أيضًا سيكون هناك ميزة جديدة تشمل ايقونة الملف الشخصي مع شخصيات من لعبة Super Mario Odyssey ولعبة Legend of Zelda: Breath of the Wild بالإضافة لخيار الطلب المسبق للألعاب والتحميل المسبق للألعاب من متجر eShop على جهاز Switch.

وتم تغيير شكل عرض الأخبار، وإذا كنت في مجموعة من المستخدمين المحليين يمكن بسهولة تحديث نظام أفراد باقي المجموعة لأحدث نسخة. هناك أيضًا تحديث لأدوات التحكم؛ لكن التحسينات المقدمة غير واضحة بعد.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق