تأمل أن توفر نسخة Bixby 2.0 الذكاء الاصطناعي في كل الأجهزة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت بتقديم الذكاء الاصطناعي بمساعدها الصوتي بيكسبي، وعلى الرغم من وجود المساعد الصوتي بيكسبي على أجهزة الرائدة حول العالم، إلا أن الشركة تخطط في أن يكون متوفر في كل مكان.

ففي منشور على موقع الشركة الرسمي اليوم أوضح “يوي-سوك تشونغ” نائب الرئيس التنفيذي أن نسخة المساعد الصوتي Bixby 2.0 ستكون نقله نوعية في الصناعة، وأن المساعد الصوتي بيكسبي سيكون في المستقبل شخصي ومفتوح مما يعني أنه من الممكن أن يتوفر على أي أجهزة وكل الأجهزة.

ويرى “يوي-سوك” أن بيكسبي سيكون محور التكنولوجيا المتصلة في المستقبل، وليس بالضرورة الأجهزة المنزلية الذكية الموجودة اليوم. القدرات اللغوية المعززة تعني أن بيكسي لن يتفاعل فقط من خلال الإجابة على الأسئلة؛ لكن سيتعرف على المتحدث ويقوم بضبط تفاعلاته على المستوى الفردي.

وتُدرك أنها لن تستطيع الوصول لهذه المرحلة بمفردها، لذا فمع الإعلان عن نسخة Bixby 2.0 ستقوم الشركة بإطلاق حزمة أدوات تطوير برمجيات بيكسبي Bixby SDK للمطورين. وسيتم إطلاق حزمة أدوات تطوير البرمجيات في نسخة تجريبية اولًا، لكن تريد أن يكون المساعد Bixby 2.0 مفتوح تمامًا وقابل للتطبيق في جميع الصناعات، حيث من المستهدف ان يكون المساعد بيكسبي موجود في كل جوانب الحياة اليومية المرتبطة بالأنترنت.

كما تأمل في أن يتمكن المطورين في المستقبل من الاستفادة من نماذج الإيرادات لتشغيل المساعد بيكسي.

وفي الوقت الحالي فأن نسخة Bixby 2.0 مجرد رؤية مستقبلية للمنصة، وتهدف حزمة أدوات تطوير برمجيات بيكسبي لتحقيق هذه الرؤية؛ لكن الخط الزمني لتوصيل هذه الرؤية غير واضح. أيضًا فأن لم تعلن عن خططها لميعاد إطلاق المساعد Bixby 2.0.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق