تتوقع أرباح قياسية للربع الثاني على التوالي

التقنية بلا حدود 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تم نشر الأرباح المتوقعة لشركة للإلكترونيات للربع الثالث من عام 2017، ويبدو أن الشركة قد تحقق أرباح قياسية جديدة حيث تتوقع الشركة تحقيق أرباح تشغيلية تبلغ حوالي 12.8 مليار دولار من أجمالي إيرادات حوالي 54.7 مليار دولار، وكانت قد حققت في الربع الأخير حوالي 12.52 مليار دولار والذي يعتبر أعلى أرباح ربع سنوية على الإطلاق للشركة.

وستمثل هذه الأرباح زيادة سنوية 28% في الإيرادات وزيادة في الأرباح التشغيلية تتجاوز 170% خلال عام. وجاء هذا الأمر بعد المشكلة التي تعرضت لها منذ عام بعد استدعاء أجهزة 7؛ لكن الأرقام التي تم عرضها اليوم بالإضافة للترحيب الذي لاقاه جهاز 8 يُشير إلى أن الشركة قد تجاوزت تلك الأزمة. وستقوم بإصدار المزيد من التفاصيل المالية مع تقرير أرباحها الكامل في وقت لاحق من هذا الشهر.

وجاءت هذه الأخبار بعد قرار “كوان أي هيتوه” الرئيس التنفيذي للشركة الاستقالة من دوره كرئيس قسم المكونات والشاشات وقراره بعدم السعي لإعادة انتخابه في مجلس الإدارة؛ وفي خطابه للموظفين أوضح انه كان يفكر في هذا الأمر منذ بعد الوقت وأن القرار لم يكن سهل، وأنه يتوقع حدوث أزمة بالشركة وأن هذا هو الوقت المناسب للشركة لتبدأ بإدارة جديدة شابة قادرة على مواجهة التحديات السريعة التي تواجه الصناعة.

ومن المتوقع أن تستمر في الاستفادة من بيع القطع لشركات الهواتف المحمولة الأخرى مثل آبل، والتي تعتمد على في توفير المكونات الرئيسية مثل شاشات التي استخدمتها آبل في هواتف الأخيرة.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق