تطبيقات للآيفون والآيباد مجانية لفترة محدودة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نعرض هنا مجموعة من التطبيقات لأجهزة وآيباد قام مطوريها بطرحها بشكل مجاني لفترة محدودة، وقد ينتهي هذا العرض في أي وقت لكنها مجانية في الوقت الحالي.

تطبيق Chordology (السعر الأصلي 1.99 دولار)

chordology

هذا التطبيق يسمح لك بالحصول على 1000 من النغمات الموسيقية في ألآت متعددة، حيث يشمل نغمات لأربع ألآت موسيقية وهي البيانو، الجيتار، آلة البانجو وآلة الأكلال. وهو يتميز بواجهة جيدة لسهولة التصفح بين النغمات، ويستخدم مساحة صغيرة من . التطبيق يدعم كلٍا من أجهزة وآيباد.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Farm Story Maker (السعر الأصلي 2.99 دولار)

farm-story-maker

تحتوي اللعبة على العديد من الشخصيات المتحركة كالحيوانات والطائرات، ويمكنك اختيار ما بين 9 مواقع للعب وبناء أي مشهد تتخيله من خلال الملصقات الظريفة الموجودة.

كل ملصق له صوت وحركات خاصة، ويمكنك الضغط على الملصق لرؤية الحركات وسماع الأصوات. يمكنك تكبير أو تصغير الصورة أو الملصقات بأصابعك بسهولة، أيضًا يمكنك تدويرها للاتجاه الذي ترغب به، قلبهم وتثبيتهم.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق GoodCounter (السعر الأصلي 0.99 دولار)

goodcounter

تطبيق GoodCounter هو تطبيق للعد، ويوفر ميزات  مبتكرة غير متوفرة في تطبيقات العد الأخرى. حيث يمكنك العد بدون النظر لهاتف في وضع الكاملة، يقوم الهاتف بإصدار صوت أو ذبذبة عند الضغط على زر أثناء التشغيل، التنقل بسهوله خلال النشاطات المختلفة بالإضافة إلى أنه يعمل على ساعة آبل لاستخدامها في التحكم في العدادات.

يمكن استخدام التطبيق لعد المجموعات خلال الألعاب الرياضية، مما يجعله ممتاز للرياضيين؛ أيضًا يمكنك استخدامه في عد ساعات الدراسة، عد عدد أكواب الماء التي تم تناولها في اليوم، عد نقاط فريقك المفضل أو أي شيء آخر.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق MoodKit (السعر الأصلي 4.99 دولار)

moodkit

تم تصميم هذا التطبيق لمساعدتك على تطبيق استراتيجيات فعالة من علم النفس في حياتك اليومية، مع أربعة أدوات لمساعدتك في اتخاذ خطوات لتحسين حياتك، الشعور بتحسن من خلال تغيير طريقة تفكيرك، تقييم حالتك المزاجية لمتابعة التقدم وتطوير الوعي الذاتي واتخاذ خطوات صحية.

وقد قام بتطويره اثنين من علماء النفس السريري، والتطبيق يعتمد على مبادئ وتقنيات العلاج السلوكي المعرفي والذي يعتبر واحد من أكثر الطرق فعالية من العلاج النفسي؛ ويسمح تصميم التطبيق المبتكر باستخدامه بشكل منفصل أو لتحسين العلاج النفسي.

التطبيق يشمل أكثر من 200 نشاط لتحسين المزاج، نشاطات مخصصة لاحتياجات المستخدم، إرشادات لتعديل الأفكار المقلقة والعديد من المزايا الأخرى.

ويستخدم التطبيق أدوات مثل MoodKit Activities والتي تمنحك المستخدم مجموعة كبيرة من الاقتراحات لخطوات محددة يمكنك تنفيذها لتحسين المزاج؛ وتوفر الأنشطة مع الأمثلة والنصائح المصاحبة طرق محددة لتنفيذ المبادئ النفسية والتقنيات المعروفة للحد من المشاعر السلبية.

أداة Though Checker والتي تساعد على التحكم في المشاعر السلبية المتعلقة بموقف معين، من خلال تحديد وتعديل الأفكار التي تساهم في هذه المشاعر.

أداة Mood Tracker والتي تسمح بعمل جداول يومية لتقييم المزاج وحفظها؛ أيضًا هناك أداة Journal والتي تتيح صنع وحفظ الملاحظات وهي مزودة بنماذج معدة مُسبقًا لتساعد على التدوين بطرق معينة تساهم في تحسين المزاج.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

لعبة Hero (السعر الأصلي 1.99 دولار)

moto-hero

لعبة Hero هي لعبة قيادة دراجات سهلة اللعب، حيث يمكنك تحريك جهازك للالتفاف بالدراجة، الضغط على يمين لزيادة السرعة، الضغط على يسار للفرامل والضغط على جانبي في نفس الوقت للقفز.

اللعبة تتميز بوجود العديد من المسارات الممتعة، أدوات تحكم بسيطة والعديد من المزايا الأخرى.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

تطبيق MovieSpirit (السعر الأصلي 9.99 دولار)

moviespirit

من خلال هذا التطبيق يمكنك تجميع عناصر الوسائط مثل الفيديوهات، الصور، الموسيقى، النصوص والصوت لتقديم فكرة مميزة؛ ويمكنك إضافة عدد من المؤثرات للعمل.

يسمح لك التطبيق بإضافة مقطع فيديو متعدد الطبقات، إضافة مؤثرات لتغيير سرعة الفيديو، تسجيل الصوت، إضافة الصور المتحركة، صنع ومشاركة الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة والعديد من المزايا الأخرى.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Olli by Tinrocket (السعر الأصلي 1.99 دولار)

olli-by-tinrocket

يقوم التطبيق بتحويل الصور إلى لوحة مرسومة يدويًا أو لرسوم متحركة، ويمكنك حفظ الرسومات ومشاركتها على إنستجرام، تويتر، فيسبوك وPintrest. وهو تطبيق سهل الاستخدام وممتع.

يدعم التطبيق أجهزة 6s، 6s بلس، SE، 7 بلس، 8 بلس.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

تطبيق Remote Drive for Mac (السعر الأصلي 2.99 دولار)

remote-drive-for-mac

من خلال هذا التطبيق يمكنك تحويل هاتف أو جهاز آيباد إلى ذاكرة بيانات flash drive لاسلكية لأجهزة ماك، ويمكنك الوصول لملفاتك على جهاز ماك واستخدام جهاز لعرض الفيديوهات والصور والملفات.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق