تكشف عن مستشعرات كاميرا جديدة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علامة ISOCELL التجارية الخاصة بمستشعرات كاميرات يُضاف إليها اثنين من المستشعرات الجديدة، المستشعر الأول هو النسخة الأصغر من مستشعر Dual الخاص بسامسونج ذو دقة 12 ميجا بكسل والذي من شأنه القضاء على بروز الكاميرا حتى في الهواتف النحيفة، والمستشعر الثاني مماثل في الحجم ويستخدم تثبيت البيكسلات للتعويض عن البيكسلات الصغيرة.

Samsung brings two new camera sensors

مستشعر ISOCELL Fast 2L9 يأتي بدقة 12 ميجا بكسل وحجم بكسل 1.28 مايكرومتر، ومزود بخاصية البكسل المزدوج Dual Pixels، والضبط التلقائي للصورة دقيق للغاية، وتقول أنها قامت بتفعيل تأثيرات البوكيه للكاميرا الواحدة أيضًا.

مستشعر ISOCELL Slim 2X7 يأتي بدقة 24 ميجا بكسل، وهو أول مستشعر يستخدم بكسل أصغر من 1-0.9 مايكرومتر ليكون دقيق، وفي الظلام سوف يقوم المستشعر بتجميع أربعة بكسلات متجاورة لزيادة حساسية الضوء وهو الأمر الذي تدعوه Tetracell، بالإضافة لتقنية Deep trench isolation في مستشعر ISOCELL للتقليل من التشويش والضوضاء، كما وعدت بتحسين المدى الديناميكي العالي وتقليل تبادل الألوان.

Deep Trench Isolation

تم تصميم كلا المستشعرين ليتناسب في الهواتف النحيفة، الخالية من دعائم الكاميرا، وسوف ستم استخدام كليهما للكاميرات الرئيسية وكاميرات السيلفي، على الرغم من أنه ليس من الواضح ما هي الهواتف الأولى التي ستستخدم تلك المستشعرات، لكن ساسمونج قررت الالتزام بتطوير مستشعرات فرعية بحجم بكسلات 1 مايكرومتر.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق