تقارير KGI: آيباد برو قد يحصل على ميزة Face ID العام القادم

التقنية بلا حدود 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وفقًا لتقرير المحلل “مينج تشي كو” من شركة KGI فأن آبل تخطط لإضافة ميزة Face ID وكاميرا TrueDepth التي تدعمها في نسخة مُحدثة من آيباد برو لعام 2018؛ لكن من غير الواضح ما إذا كان سيتم الاستغناء عن الزر الرئيسي، وما إذا كانت آبل ستقوم بتغيير IPS LCD بشاشة كما فعلت في هواتف X هذا العام، حيث ترددت الشائعات أن الشركة ترغب في وضع هذا النوع من الشاشات في كل أجهزتها المستقبلية.

إضافة ميزة Face ID لأجهزة آيباد أو آيباد برو يمنح المطورين سبب أكبر لدعم التكنولوجيا، ويُظهر أن آبل جادة فيما يخص التحول من استخدام مستشعر البصمات للتعرف على الوجه كوسيلة الأمان الأساسية.

وكانت ميزة Touch ID قدد ظهرت في البداية على هواتف قبل أن يتم تقديمها على أجهزة آيباد، ويبدو أن آبل لديها نفس الخطط فيما يخص ميزة Face ID. فخلال حدث الكشف عن هواتف لهذا العام وعدت الشركة أن ميزة Face ID أكثر أمانًا من استخدام مستشعر البصمة.

وكل هذا يعتمد على عدد من العوامل وأهمها ما إذا كان العملاء سيتقبلون التكنلوجيا الجديدة وما إذا كانت آبل ستتمكن من توفيرها بالعدد الكافي، حيث يُشاع أن تعقيد تقنيات Face ID وTrueDepth هو أحد أسباب تأخر إصدار X.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق