أغرب 10 هواتف من حيث التصميم والشكل العام

التقنية بلا حدود 0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في هذه الأيام الجميع مهتم بكلًا من هاتف X وPixel 2 بعد أن تم إطلاقهم اخيرًا بتصميمهم المميز، لكن في هذا المقال سوف ننقوم بإلقاء نظره على بعض الهواتف التي جائت بتصميم غريب وفريد من نوعه:

من هذه الهواتف هو هاتف N-Gage ويبدوا أن قامت بتصميمه للأشخاص التي تحب الفيديو لأنه يشبه وحدة التحكم في الألعاب.

ngage

يأتي بعده هاتف من أيضًا وهو 7600 والذي صدر في عام 2003، لكنه يشبه جهاز قياس الحرارة الذي صدر عام 1983، فيأتي هذا الهاتف بتصميم مربع الشكل وصغير الحجم، مما يجعل من الصعب على أي شخص معرفة ما يوجد في جيبك الأمامي.

nokia7600

أما بالنسبة للهواتف الحديثة فمنها Blackberry Passport الذي يأتي بتصميم مستطيل الشكل، وكبير الحجم.

blackberry

هناك أيضًا هاتف Flipout الذي صدر في عام 2010، ويأتي بتصميم مربع الشكل بحيث، كما أن تصميمه يعد غريبًا بشكل كبير بالنسبة للكثير من الأشخاص.

flipout

إن الهواتف القابلة للطي قد حصلت على شهرة كبيرة في الماضي، وقد قامت بإطلاق هواتف قابلة للطي من قبل، لكنها قامت بإدخال بعض التغيرات على هاتف Sidekick، فبدلًا من سحب لوحة المفاتيح، فيمكنك سحب إلى أعلى والتي توجد في المنتصف، وهذا التصميم مناسب للأشخاص الذين يقومون بكتابة الكثير من الرسائل النصية.

sidekick2

أما بالنسبة للهاتف التالي فهو KFC الذي يوجد في الهواتف الذكية في الصين، فهو من صنع ويحمل العلامة التجارية لها أسفل العلامة التجارية ل KFC وهي صورة Colonel Sanders.

kfcsmartphone

يأتي هاتف Vertu Signature Touch بتصميم يبدوا مألوفًا ومعقول، لكنه مغطى من الخارج بجلود بعض الزواحف مثل التماسيح وتبلغ تكلفته 8000$، فهو مناسب للأشخاص التي تعتقد بأن جلد التماسيح هو دليل على الثراء والموضة.

vertu

لكن سعر هاتف Vertu Signature Touch لا يعتبر غالي الثمن بالنسبة لهاتف Sirin Labs الذي تصل تكلفته إلى 16,000$ ويعد هذا الهاتف هو الأكثر أمانًا الذي يقوم بحفظ البيانات بطريقة آمنه للغاية.

Solarin-1

على الجانب الأخر توجد هواتف البلوتوث رخيصة الثمن، والتي تتميز بحجمها الصغير للغاية، فهي في نفس حجم سماعة البلوتوث، ويمكنك شرائها من على Amazon.

bluetooh

أخيرًا الهاتف الذكي من شركة RED، فسعر هذا الهاتف قريب من سعر X تقريبا 1200$  ويأتي هذا الهاتف بتصميم مختلف وغير تقليدي.

RED-Hydrogen

المصدر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق