مكبر Eufy Genie الذكي من Anker يشبه Echo Dot لكن بسعر أرخص

التقنية بلا حدود 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017-08-10

إذا كنت تملك مكبر صوت أمازون Echo وترغب في وجود المساعد الصوتي أليكسا في غرف متعددة في منزلك فقد كان عليك شراء مكبر صوت Echo Dot الصغير بمبلغ 50 دولار؛ لكن الآن فقد قدمت شركة Anker مكبر صوت Eufy Genie الصغير يعمل بالمساعد الصوتي أليكسا فقط بسعر 35 دولار.

Eufy Genie

مكبر الصوت الجديد أكبر من مكبر Echo Dot بشكل طفيف، وتقول Anker إنه يقدم جودة صوت أفضل ونفس المميزات الموجودة في Echo Dot، وسيستطيع القيام بالأشياء التي تطلبها عادةً من المساعد أليكسا مثل طلب الأشياء أو تشغيل الموسيقى أو التحكم في الأدوات المنزلية الذكية؛ لكن لا نعرف بعد ما إذا كان مكبر الصوت الجديد في نفس كفاءة Echo Dot.

وقد أعلنت الشركة عن المنتج بالفعل أمس لكن لن يبدأ الشحن قبل 16 أغسطس، وإذا تمكن مكبر الصوت الجديد من مضاهاة قدرات Echo Dot فسيكون لدى Anker فرصة للوصول لعدد أكبر من العملاء الذين يرغبون في وجود المساعد الصوتي أليكسا في غرف أكثر في منازلهم.

Eufy-Genie

ويمكن لمكبر صوت Eufy Genie الاتصال والتحكم بمنتجات المنزل الذكية الأخرى من فئة Eufy التي تُصدرها الشركة، وعلى الرغم من عدم وجود عدد كبير من هذه المنتجات إلا أن الشركة تنوي إصدار وحدات إضاءة ومقابس جدار خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتي من المتوقع أن تكون منخفضة السعر أيضًا.

وتنوي الشركة أيضًا إصدار نسخة من مكبر صوت Eufy Genie بسعر 40 دولار تشمل دعم ، والذي من الممكن أن يسمح لمكبر الصوت بالاتصال بمكبرات الصوت الخارجية لتشغيل الموسيقى.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق