تطلق هاتفيها 6 وMi Max 2 في مصر رسميا: تعرف على السعر

صدى التقنية 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تطلق هاتفيها 6 وMi Max 2 في مصر رسميا: تعرف على السعر

mi 6 price egypt

أعلنت شركة الصينية” أمس الثلاثاء عن هاتفيها الذكيين الجديدين 6 وMi Max 2 في مصر، وذلك في حدث أقامته في أحد الفنادق الكبيرة في العاصمة المصرية القاهرة، وقالت الشركة الصينية أن 6 وMi Max 2 يأتيان لتلبية متطلبات المستخدمين في السوق المصري.

وقال دونوفان سونغ، مدير إدارة وتسويق المنتجات في شركة “ العالمية”: “برزت مصر كواحدة من أفضل 10 أسواق للهاتف المحمول في العالم النامي، ونحن نرغب بالاستفادة من الطلب المتنامي على هذه الأجهزة في هذا السوق لتقديم تجارب جديدة ومبتكرة في مجال الهواتف الذكية.

ويتميز 6 بالعمل بأحدث معالجات شركة “سناب دراجون 832” وهو المعالج الذي تستخدمه كبرى شركات الهواتف المحمولة في هواتفها الرائدة هذا العام 2017 مثل في جالاكسي اس 8 وHTC في هاتفها U11، وقالت أن المعالج الجديد ثماني النواة يوفر حجم أقل 35% مقارنة بالإصدارات السابقة كما يوفر استهلاك طاقة أقل 25 في المئة وهو ما يوفر للمستخدم وقت أطول في العمل على الهاتف، ومن المتوقع أن يوفر 6 أداء أفضل وسلاسة أكبر مقارنة بالإصدارات السابقة حيث زودته “” أيضا بذاكرة وصول عشوائي RAM سعتها 6 ، هذا بالإضافة إلى وجود مساحة تخزين داخلية بسعة 64 .

سعر شاومي mi 6 وmi max 2 في مصر

ويحمل 6 كاميرتين خلفيتين كلاهما بدقة 12 ، أحدهما للألوان بفتحة عدسة واسعة F 1.8 مع دعم ميزة التثبيت البصري على أربعة محاور مع وجود فلاش مزدوج، والأخرى بفتحة عدسة F 2.6 تدعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه بالإضافة لدعم وضع تصوير البورتريه الذي يحاكي التقاط الصور الشخصية باستخدام كاميرات DSLR.

للمزيد: كل ما تريد معرفته عن شاومي مي 6

سعر mi max 2 في مصر

وعن Max 2 فيحمل الهاتف كبيرة جدا قياسها 6.44 بوصة بالإضافة إلى كبيرة جدا بسعة 5300 ميللي أمبير/ساعة، وهو ما يوفر للمستخدم تجربة ترفيهية مميزة، وتقول أن مي ماكس 2 يمكنه تشغيل مقاطع الفيديو حتى 18 ساعة قبل الحاجة لإعادة شحن البطارية مرة أخرى، وسهلت استخدام الهاتف من خلال دعم ميزة “نمط اليد الواحدة”، وسيحصل الهاتف على تحديث لتشغيل تطبيقين معا على نفس وفقا لشاومي.

للمزيد: كل ما تريد معرفته عن شاومي مي ماكس 2

وقالت خلال الحدث أن كل من 6 وMi Max 2 سيتوفران من خلال متجر جوميا الإلكتروني خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بسعر 8000 جنيه مصري للإصدار بمساحة تخزينية 64 من 6، وبسعر 5000 جنيه لـ “مي ماكس 2”.

وهذه أبرز مواصفات كل من 6 وMi Max 2

مواصفات 6:

: 5.1 بوصة بدقة FHD

الكاميرا: كاميرتين خلفيتين بدقة 12 + كاميرا أمامية بدقة 8

المعالج: سناب دراجون 835 من شركة

: 6

المساحة التخزينية: 64

مزايا إضافية: مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر Home +مقاومة الماء بشكل جزئي

البطارية: 3350 ميللي أمبير/ساعة

مواصفات Max 2 “مي ماكس 2”:

: 6.44 بوصة بدقة FHD

البطارية: 5300 ميللي أمبير/ساعة تدعم ميزة الشحن السريع

الكاميرا: كاميرا خلفية بدقة 12 + كاميرا أمامية بدقة 5

المعالج: سناب دراجون 625 ثماني النواة

: 4

المساحة التخزينية: 64 أو 128

مزايا إضافية: سماعات ستيريو + مستشعر لبصمات الأصابع

وعرضت خلال نفس الحدث عدد كبير من منتجاتها، وقالت الشركة أن لديها الآن أكثر من 60 مليون جهاز متصل بالإنترنت، وشلمت المنتجات العديد من السماعات اللاسلكية بأحجام وقدرات مختلفة، بالإضافة إلى مكنسة كهربائية ذكية ودراجة ذكية بالإضافة إلى عدد كبير آخر من المنتجات، كما أعلنت الشركة عن دعم تطبيق Mi Community الآن للغة العربية لتسهيل التواصل بين مستهلكي منتجاتها العرب وتسهيل حصولهم على الدعم في حال وجود أي استفسارات أو مشاكل.

أخبار ذات صلة

0 تعليق