إطلاق سماعات الرأس Sennheiser’s HD 6XX المميزة بتكلفة 200$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 51 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-09
sennheisers hd 6xx

سماعات الرأس Sennheiser’s HD 650 تم إطلاقها قبل عدة سنوات بطراز audiophiles بحيث كانت سماعات الرأس الأكثر انتشارًا في هذا التوقيت، وصنفت هذه السماعات أنها فئة السماعات الأفضل بتكلفة أقل من 1000$. الآن بفضل التعاون مع متجر التجزئة المتاح على شبكة الانترنت Massdrop، قامت شركة Sennheiser  الشهيرة بإحياء تجربة سماعات الرأس HD 650 من خلال إطلاق سماعات HD 6XX التي ستكون بتكلفة 200$.

sennheisers hd 6xx

سماعات الرأس HD 6XX حافظت فيها شركة Sennheiser  على نفس جودة الصوت الموجودة في سماعات HD 650 وتم إجراء عدة تغييرات في التصميم، وعند المقارنة نجد أن سماعات HD 6XX تم إطلاقها باللون الأزرق بدلًا من اللون الرمادي كما أنها تأتي بكابل أقصر في الطول حوالي 6 أقدام، كما أن جودة الصوت تعتبر ممتازة بحسب اختبارات Head-Fi وتبين أن النموذجين HD 6XX و HD 6XX متطابقان تقريبًا من حيث الاستجابة الترددية والتشويش التوافقي.

sennheiser hd 6xx 2

أشاد الكثير من المستخدمين أن جودة صوت سماعات HD 6XX مميزة حيث يوفر صوت دافئ وفي غاية الدقة والوضوح، حيث تتضمن الكثير من الطبقات الصوتية مثل bluegras ،hip-hop ،metal وغيرهما ويمكن التنقل بين هذه الأنماط بسهولة دون إدخال أي تشويش على الصوت، كما يوجد قدر مناسب من طبقة bass لتوفير تجربة صوت مميزة، حيث أنها أيضًا تعمل على حجب الضوضاء الخارجية للاستماع بموسيقى هادئة وتجربة مميزة.

عند الحديث عن الراحة التي توفرها السماعات الجديدة أثناء الارتداء نجد أن الجزء الخاص بالأذن يتميز بالمرونة التي توفر المزيد من الراحة للأذن أثناء الاستماع كما أن الجزء العلوي الخاص بالرأس مصنوع من مواد مريحة للاستمتاع بجلسات استماع طويلة دون الشعور بأي تعب أو إرهاق.

 

sennheiser hd 6xx 3

الجدير بالذكر أنه يمكن الحصول على أفضل أداء للسماعات عند اقترانه بجهاز amp المقوي للإشارة، كما أن الذي يأتي كملحق إضافي مع السماعات لإضافة مزيد من التألق وتوفير تجربة صوت مميزة يمكنك الحصول عليها من خلال عدد من الأجهزة المختلفة.

بالنسبة لموقع Massdrop الذي تحدثنا عنه في بداية المقال فهو موقع الكتروني متخصص ببيع الكثير من المنتجات والسلع بسعر منخفض، وقبل عمليات البيع يتم اختبار السلع لقياس ومعرفة فائدتها ومدى تميزها مقارنة بالسلع والمنتجات الأخرى، فبدأ بيع سماعات HD 6XX الجديدة بتكلفة 250$ وبعد أن تم بيع حوالي 50 وحدة تم خصم 50% من قيمة السماعات.

إذا كنت متشوقًا للحصول على سماعات HD 6XX الجديدة، فستكون متاحة للشراء عبر موقع Massdrop اليوم، فكن على استعداد لموعد إطلاقها وتذكر أن عدد الوحدات الموجودة محدود، فيوجد حوالي 5000 وحدة فقط، ومن المتوقع أن يتم إطلاق السماعات الجديدة في الأسواق في تاريخ 15 ديسمبر .

المصدر 

أخبار ذات صلة

0 تعليق