تطبيق Gmail لمنصة يحصل أخيرًا على الميزات التي كانت متاحة لتطبيق

الكتروني 0 تعليق 49 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

new-gmail-app-ios-640x447

نظرا إلى أن شركة هي من تقف وراء تطوير نظام ، فالعديد من الأشخاص يعتقدون بأن شركة تقوم بتحديثات التطبيقات على منصتها قبل أن تقوم بتحديث تطبيقاتها على منصة ، ولكن هذا ليس هو الحال في كثير من الأحيان. ولكن في حالة تطبيق Gmail لمنصة ، فقد كان يفتقر بالفعل للعديد من الميزات التي كانت متاحة بالفعل لمستخدمي تطبيق Gmail لمنصة الاندرويد، ولكن هذا تغير هذا الأسبوع بعدما قامت شركة بإصدار تحديث جديد لتطبيق Gmail على منصة يجلب معه نفس الميزات المتاحة في تطبيق Gmail لمنصة .

هذا التحديث الجديد يجلب معه أخيرًا القدرة على التراجع عن إرسال الرسالة من خلال ميزة ” Undo “، وهذه هي الميزة التي كانت متاحة على موقع Gmail، وفي تطبيق Gmail لمنصة . وعلاوة على ذلك، فقد أصبح بإمكان المستخدمين الآن كذلك السحب إلى اليمين أو اليسار لأرشفة أو حذف الرسائل مع العلم بأن هذه الميزة كانت موجودة بالفعل في تطبيق Gmail لمنصة منذ بضعة سنوات.

تطبيق Gmail الجديد لمنصة يجلب معه كذلك القدرة على تقديم نتائج بحث فورية تماما كما هو الحال في تطبيق Gmail لمنصة . وتقول شركة أيضا بأن المستخدمين سيلاحظون بأن تطبيق Gmail لمنصة أصبح أسرع مما كان عليه في أي وقت مضى، وهذا ما يعني بأن هذه ستكون واحدة من التحسينات التي ستكون ملاحظة على الفور أثناء بدء المستخدمين بإستخدام النسخة الجديدة من التطبيق.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق