سعر جالاكسي S8 وجالاكسي S8 في السعودية

صدى التقنية 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سعر جالاكسي S8 وجالاكسي S8 في السعودية

كشفت شركة عن هاتفيها الذكيين جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس نهاية شهر مارس الماضي 2017، وبدأت في توفير الهاتفين عالميا بما في ذلك الأسواق العربية خلال شهر أبريل، هل تفكر في شراء أحد الهاتفين؟ هل تريد التعرف على سعر جالاكسي S8 وجالاكسي S8 في السعودية وأماكن توفرهم؟

يتميز كل من جالاكسي S8 وجالاكسي S8 بلس بتصميم جديد مميز تشغل فيه معظم حجم الهاتف وهو ما يجعل كلا الهاتفين مناسبين للاستخدام بيد واحدة رغم كبر حجم ، هذا بالإضافة لكونهما يعملان بأحدث وأقوى معالجات Snapdragon 835، إلى جانب كونهما أول هاتفين يدعمان بلوتوث 5.0 الذي يوفر مدى أكبر 4 مرات وسعة أكبر 8 مرات لبث الرسائل، كما وفرت مجموعة من الاكسسورات المميزة لكلا الهاتفين من ضمنها Samsung Dex التي تتيح تحويل الهاتف لكمبيوتر والعمل على كبيرة مع لوحة المفاتيح والفأرة.

فما هو سعر جالاكسي S8 وجالاكسي S8 في السعودية ؟

يبدأ سعر جالاكسي S8 في السعودية من 2800 ريال سعودي عبر موقع سوق دوت كوم، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 يدعم شريحتين باللون الرمادي واللون الذهبي واللون الأسود.

 أحدث أسعار جالاكسي S8 في السعودية

 ويبدأ سعر جالاكسي S8 بلس في السعودية من 3100 ريال سعودي عبر موقع سوق دوت كوم، وذلك للإصدار بمساحة تخزينية 64 يدعم شريحتين باللون الرمادي واللون الذهبي واللون الأسود.

 أحدث أسعار جالاكسي S8 بلس في السعودية

ويحمل جالاكسي S8 قياسها 5.8 بوصة بدقة QHD ويحمل بقدرة 3000 ميللي أمبير/ساعة، فيما يحمل جالاكسي S8 بلس قياسها 6.2 بوصة بدقة QHD أيضا، وبعيدا عن الاختلاف في حجم وسعة البطارية، يحمل كلا الهاتفين نفس المواصفات، معالج 835 وذاكرة وصول عشوائي 4 ومساحة تخزين داخلية 64 يمكن زيادتها من خلال بطاقات الخارجية، كما يحملان نفس الكاميرا الأمامية والخلفية، كاميرا خلفية بدقة 12 وأخرى أمامية بدقة 8 .

لا يفوتك:

أخبار ذات صلة

0 تعليق