آبل تضغط على شركائها الموردين لإنتاج أعداد ضخمة من حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة

الكتروني 0 تعليق 42 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

apple-macbook-pro-3-640x400

كشفت شركة آبل مؤخرا عن سلسلة حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة والتي تأتي بالعديد من التحسينات سواء على مستوى التصميم أو المواصفات التقنية. ونتيجة لذلك، يبدو أن حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro ستحظى بمبيعات كبيرة لأنه وفقا لتقرير جديد، شركة آبل تطلب بشكل ” عدواني ” وحدات جديدة من مورديها نظرًا إلى أنها تتوقع مبيعات قوية لحواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة في الربع الرابع من هذا العام وفي العام المقبل. في الواقع، هذا يبدو ممكنا نظرا إلى أن شركة آبل جعلتنا ننتظر طويلا قبل أن تقوم بتحديث سلسلة حواسيبها المحمولة الراقية.

التقرير الصادر من موقع DigiTimes نقلا عن مصادر مطلعة على المسألة، أوضح بأن شركة آبل طلبت مقدار كبير من الوحدات من حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة من شركائها الموردين. ويقول التقرير بأن شركة آبل ” متفائلة ” بشأن المبيعات في موسم أعياد الميلاد، وفي العام المقبل أيضا.

في الحقيقة، هذا يتعارض مع التقارير الأولية التي إدعت بأن حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة لن تحظى بتلك المبيعات الكبيرة التي كانت تأملها شركة آبل. وأفيد كذلك في وقت من الأوقات بأن شركة آبل أجلت الطلبات لحواسيب +Pro" rel="tag"> Pro الجديدة بسبب معدلات العائد المنخفضة من بعض المكونات مثل لوحة المفاتيح، البطارية، والمفاصل.

على ما يبدو، الأمور ستتحسن في موسم أعياد الميلاد نظرا إلى أن الملايين من الناس يبحثون عن شراء أشياء جديدة لأنفسهم وكذلك لعائلاتهم وأصدقائهم. ويشير التقرير إلى أن شحنات حواسيب +Pro" rel="tag"> Pro في العام 2016 ستبلغ نحو 15 مليون وحدة مع إحتمال أن تحتفظ شركة آبل بنفس المعدل في العام المقبل.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

0 تعليق