تقرير جديد يؤكد بدء عمليات إختبار الهاتف في شهر يناير المقبل

الكتروني 0 تعليق 41 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

galaxy-s7-edge-out-about-18

سمعنا سابقا شائعات تفيد بأن شركة تفكر في إطلاق الهاتف قبل الموعد المحدد من أجل خفض الخسائر التي تسبب فيها الهاتف Galaxy 7 للشركة، ولكن الشركة الكورية الجنوبية إستبعدت بالفعل إمكانية إطلاق هاتفها الرائد المقبل في وقت مبكر. وأفيد من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية يوم أمس بأن شركة ستقوم على الأرجح بتأجيل إطلاق الهاتف في الواقع حتى شهر أبريل من العام المقبل للقيام بالمزيد من الإختبارات على الجهاز. والآن، صدر تقرير جديد من كوريا الجنوبية أفاد بأن شركة تعتزم بدء عمليات إختبار الهاتف في شهر يناير من العام المقبل، وهذا ما ينفي تماما شائعات الإطلاق المبكر للهاتف.

ويقول التقرير نقلا عن مصادر في سلسلة التوريد بأن شركة طلبت من الموردين الرئيسيين توفير الدفعة الأولى من مكوناتها للهاتف في شهر يناير المقبل. ويشير التقرير أيضا إلى أن عملية الإنتاج الضخم ستبدأ في شهر فبراير الموالي، وهذا ما يلمح إلى إمكانية الإطلاق الرسمي للهاتف في شهر مارس أو في شهر أبريل على أقصى تقدير.

تكشف عادة عن هواتف Galaxy S الجديدة في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي يقام في شهر فبراير من كل عام بمدينة الإسبانية. ومن ثم يصبح متاحًا للشراء على الصعيد العالمي في الشهر التالي.

مورد آخر للمكونات روى لصاحب التقرير بأنه لا يزال من الممكن إطلاق الهاتف في شهر مارس من العام المقبل على الرغم من أن الشركة الكورية الجنوبية ستقوم بإختبارات إضافية للهاتف للتأكد من أنه لا يواجه نفس المشاكل التي عانى منها الهاتف Galaxy 7. عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، لذلك فلا شيء مؤكد حتى الآن.

 

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق