إرتفاع نسبة عائدات من أجهزة Surface إلى 926 مليون$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 137 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-24
surface-revenue

إرتفاع ملحوظ في عائدات أجهزة Surface استطاعت أن تصل إليه عملاق البرمجيات حتى الربع الأخير لهذا العام، بعد أن حققت 926 مليون$.

أظهرت عائدات قفزة في مبيعات خط Surface بنسبة 38% من إجمالي مبيعات العام الماضي، وذلك وفقاً للتقارير المالية الأخيرة، التي تم إطلاقها من .

surface-revenue

أكد تقرير عن عائدات surface أن إيرادات  تخطت 926 مليون $ خلال الربع الأخير، بارتفاع من 672مليون$ خلال العام الماضي، إلا أنه حتى مع هذا الارتفاع في نسبة المبيعات، إلا أن حجم تجارة من أبل مازالت أكبر، بالرغم من النمو البطئ في معدل الإيرادات.

يشير التقرير أن الفارق مازال كبير بين ايرادات كلا الشركتين، حيث استطاعت أبل خلال الربع الأخير تحقيق عائدات من بلغت 4.9مليار $، مقارنة بحجم عائدات بلغ 4.4مليار$ عن نفس الفترة من العام الماضي، هذا المعدل في نمو العائدات الذي بلغ 11 % من عام إلى أخر، يعد النمو الأول لجهاز خلال عشرة أرباع متتالية من العائدات.

ترجع الزيادة السريعة في نسبة عائدات surface من ، نتيجة لإصدارات الشركة الأخيرة من Surface Pro 4 و Surface Book، حيث كانت تدفع منتجاتها من خلال حملة إعلانية كبيرة وشراكات ترويجية مثل الشراكة مع NFL الإتحاد الأمريكي لكرة القدم، على الرغم من أن المدرب الأمريكي وغيرهم لم يكونوا جماهير كبيرة، وذكرت أنها تستعد لإطلاق إصدارات جديدة من surface خلال حدث يقام الأسبوع المقبل، مما يعني أن سيكون لديها منتج جديد من الجهاز لمبيعات موسم العطلات في الخارج.

في المقابل ستظهر أبل خلال الأسبوع المقبل عائدات أرباحها الربع السنوية لجهاز لذا نحن هنا في مواجهة بين أجهزة surface  وجهاز أبل فهل يحتفظ بالصدارة أم تستطيع مبيعات surface تجاوز التوقعات!.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق