Razer تكشف عن حاسب Blade Pro المخصص للألعاب بسعر 3699$

التقنية بلا حدود 0 تعليق 147 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-razer-blade-pro

تعد شركة Razer واحدة من العلامات التجارية المميزة في صناعة أجهزة الحاسب المخصصة للألعاب، ومن جديد تعود اليوم مع حاسب محمول مخصص للألعاب بمميزات رائدة في حاسب Blade Pro للعام 2016 الذي يبدأ شحنه خلال الشهر المقبل بسعر مرتفع 3699$.

يأتي جهاز Blade Pro من Razer بمميزات رائدة للاعبين تجعل من الحاسب بديل جيد للحاسب المكتبي المخصص للألعاب، مع إعدادات جديدة للحاسب ترقى لمواصفات أجهزة الحاسب المكتبي مع تجربة متكاملة في الألعاب.

2016-razer-blade-pro

وصفت Razer حاسب Blade Pro بأنه حاسب مكتبي في جهاز محمول، حيث يأتي برقاقة معالج انتل i7-6700HQ في وحدة معالج رباعي الأنوية، بسرعة 2.6 ججيا هيرتز، حيث أكدت Razer أنه بالرغم أن المعالج المستخدم لن يكون أحد معالجات Kaby Lake، إلا أنه يقدم أداء سريع في جهاز Blade Pro.

كرت المستخدم في جهاز Blade Pro من فئة الإصدارات المخصصة للحاسبات المكتبية في GeForce GTX 1080 من ، إلى جانب ذاكرة PCle مع ذاكرة فلاشية SSD تتراوح بين سعة 512 جيجا بايت إلى أعلى سعة 2 تيرابايت.

وقد استخدمت Razer في تبريد حاسب Blade Pro تبريد البخار الذي يعرف بتبريد phase-change، وهو نظام تبريد بالبخار يحاكي الأنظمة التي تأتي مع نظام الحاسب المكتبي.

العشوائية في حاسب Blade Pro تصل إلى 32 جيجا بايت رام  بسرعة 2113 ميجا هيرتز، كما يتميز الحاسب برقاقة الأنترنت DoubleShot Pro لشبكات WiFi بمعايير 802.11ac، إلى جانب Gigabit Ethernet.

أيضاً من بين مواصفات حاسب Blade Pro منفذ C في الجانب الأيمن يعمل مع مقبس  لدعم نطاق ترددي يصل إلى 40 جيجا بايت في الثانية.

كما يأتي حاسب Blade Pro بشاشة IGZO بحجم 17.3 أنش، مع دقة وضوح 4K أي 3840 في 2160 بيكسل، والتي تتكامل مع تقنية  G-Sync من  التي تضمن الحصول على عرض انسيابي للإطارات، مع خاصية اللمس المتعدد.

أيضاً من بين المنافذ التي تقدمها Razer في حاسب Blade Pro، منفذ ، ثلاثة من منافذ  3.0، إلى جانب فتحة لقارئ بطاقة SD، كما تقدم Razer لوحة مفاتيح ميكانيكية مميزة تشكل نقطة تسويق قوية في تصميم الحاسب، حيث تقدم استجابة سريعة وتصميم متكامل لا يختلف عن لوحة مفاتيح الحاسب المكتبي.

وتعد لوحة المفاتيح في حاسب Blade Pro أول لوحة مفاتيح ميكانيكية في حاسب محمول بإضاءة فائقة، بنفس الأداء المميز للوحات المفاتيح الميكانيكية الرائدة المخصصة للألعاب، مع قابليتها للتخصيص، وقدرات بأعلى جودة لدعم اللاعبين بأسرع استجابة للمفاتيح.

أيضاً من بين مواصفات الحاسب لوحة التتبع الكبيرة التي تأتي في تصميم Blade Pro والتي تحاكي تصميم ، الذي يقدم تجربة مريحة في الاستخدام، إلا أنها تأتي في تصميم الحاسب في أحد الجانبين، لذا قد يحتاج المستخدم بعض الوقت للاعتياد على هذا التصيميم الجديد.

كما يعد Blade Pro أحد حاسبات الألعاب التي تأتي بتصميم نحيف 0.88 أنش، مع وزن 3.55 كجم، كما يتم شحن حاسب Blade Pro للعام 2016 خلال الشهر المقبل بسعر 3699$ وهو سعر مرتفع، إلا أنه مستوى التسعير الذي اشتهرت به الحاسبات المحمولة المخصصة للألعاب.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق