Fit أحدث الساعات الذكية من بسعر 130$ #سابق_بخطوة

التقنية بلا حدود 0 تعليق 63 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
huawei-fit-blue

أقامت اليوم فعاليات مؤتمر 9 في ميونخ، والذي كشف فيه عن الإصدارات الجديدة الرائدة من الهواتف الذكية، إلى جانب ساعة Fit التي تأتي بسعر 130$.

Fit هي أحدث الساعات الذكية التي تطلق من قبل موسم عطلات نهاية العام مع سعر 130$، ومميزات لتتبع نشاط المستخدم، وشاشة لرصد ضربات القلب، لكن مع تصميم رقيق ووزن خفيف أيضاً.

huawei-fit

تقدم مجموعة من أربطة المعصم المميزة بألوان مختلفة مع تصميم دائري جيد لوجه الساعة، مع حجم 11.2مم لوجه الساعة المصمم من الألومنيوم، والمميز بحجم نحيف جداً مقارنة بالساعات المتوفرة في الأسواق، لذا فهي تدعم تجربة مريحة في الاستخدام.

تصميم ساعة Fit لا يأتي بأي من الأزرار، المقابض أو غيرها من أدوات التحكم، حيث يأتي فقط زر في الجزء السفلي لأحد جانبي الساعة، أيضاً لا تحتاج لتشغيل الساعة التي تأتي بخاصية always on.

إلا أن بالرغم ان تقدم تصميم خفيف الوزن جداً للساعة إلا أن تصميم Fit تقليدي لساعة بسعر 130$، وقد يرجع السبب في ذلك إلى أربطة المعصم المصممة من السيليكون، حيث تتوفر في ثلاثة ألوان منها البرتقالي، الأزرق، إلى جانب الأسود حيث يتوفر اللون الأأسود حصرياً في متجر Best Buy حتى نهاية نوفمبر، كما سيكون لدى المستخدم اختيار في حجم 18مم للساعة أيضاً.

fit

Fit تأتي بشاشة LCD بحجم 1.04 أنش، بدقة وضوح 208 في 208 بيكسل مع خاصية اللمس وباللونين الأبيض والأسود، كما تحتوي السعة على مستشعر للإضاءة المحيطة لينشط إضاءة الساعة الخلفية عند الحاجة، لكن دون أن تدعم ميزة ضبط سطوع .

قد يصعب قراءة في ساعة Fit نظراً لإلتقاط الأتربة أو بصمات الأصابع في الكثير من الأوقات، إلا أنها تكشف عن التوقيت على مدار اليوم، دون الحاجة إلى تنشيط الساعة في البداية، كما تأتي الساعة بمستشعر لرصد ضربات القلب، مع دعم استشعار تلقائي كل 10 دقائق، مع تدعم المستخدم بشحن لمدة 6 أيام.

أيضاً من بين المهام الأخرى التي تدعمك بها ساعة Fit من ، في تسارع وجيروسكوب لرصد خطوات المستخدم، إلى جانب HRM، حيث تدعم رصد الخطوات، تتبع نشاط المستخدم، تتبع المستخدم أثناء النوم بشكل تلقائي، كما تدعم معدل حرق السعرات الحرارية، إلى جانب المسافات المقطوعة في الرحلات عند اقتران الساعة بGPS.

يأتي تطبيق  Wear للساعة الذكية لكلاً من منصات والأندوريد، ليدعم ميزة تخيص جدول لممارسة الأنشطة الرياضية ورصد معدل التقدم، حيث يمكن أن يعمل على رصد تقدم المستخدم في نشاط ركض حتى 5K، 10k، إلى جانب نصف مارثون أو مسافة مارثون كاملة.

huawei-fit-blue

يمكن لساعة Fit أيضاً أن تتابع نشاط المستخدم في السير، ركوب الدراجات، مع أوضاع مختلفة لمتابعة المسافات المقطوعة، الوقت، الأداء، حرق السعرات، حيث يمكن بدء هذه الأوضاع عبر الساعة أو الهاتف.

أحد المميزات التي تقدمها Fit أيضاً في تنبيهات للمستخدم عند الجلوس لفترة طويلة، وهي من المميزات التي تأتي بها الكثير من الساعات الذكية، حيث تنطلق التنبيهات عند جلوس المستخدم لفترة 30 دقيقة أو أكثر، كما تعمل الساعة على تنبيهك عند تلقي رسائل أو مكالمات على الهاتف، أو تلقي إخطارات من تطبيقات التواصل مثل الفيس بوك أو وي شات.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق