Belkin تكشف عن أحدث وحدة Express Dock HD مميزة بمنافذ

التقنية بلا حدود 0 تعليق 71 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-02
express-dock-hd-thunderbolt-3

أعلنت شركة Belkin عن إصداراها الجديد في وحدة Express Dock HD التي تقدم منافذ ، لدعم المستخدمين خلال الفترة القادمة مع توقعات بتسعير مرتفع عن الإصدار السابق للشركة.

تتغير معايير المنافذ في الإصدارات الجديدة من أجهزة الحاسب والهواتف الذكية، وشركة هي أحدث الشركات التي كشفت مؤخراً عن جهاز +Pro" rel="tag"> Pro الذي يدعم المستخدم بموصلات أو C فقط، مما يتطلب توفير وحدة dongle تدعم الحاسب بمنافذ أكثر، وشركة Belkin لديها أحدث إصدار في وحدة dongle تقدم منافذThunderbolt 3.

express-dock-hd-thunderbolt-3

تقدم  Belkin إصداراها الجديد في وحدة Express Dock HD التي تحتوي على 8 من المنافذ لدعم المستخدم، بشكل خاص مستخدمي الأجهزة التي تحتوي على موصلات Thunderbolt.

التوقعات الأولى لسعر وحدة Express Dock HD التي تقدم من Belkin، تشير إلى أنها تأتي بتسعير مرتفع يصل إلى 430$، لما تقدمه من مميزات في دعم المعايير الجديدة لمنافذ ، إلا أن هذا السعر لم يتم تأكيده بعد.

كما تقدم Belkin في الوقت الحالي وحدة Thunderbolt 2 dock بسعر 300$، لذا من المرجح أن يصل سعر الإصدار الجديد إلى 430$.

تأتي Express Dock HD مع معايير ، لتدعم الإتصال بموصلات gigabit ethernet، مخرج للصوتيات، اثنان من منافذ -A 3.0، اثنان من منافذ ، إلى جانب منفذ DisplayPort بحجم كامل، كما تأتي الوحدة مع موصل للطاقة أيضاً، كما يأتي منفذ -A 3.0 في المقدمة مع مخرج للصوتيات.

لا شك أن إصدار Belkin الجديد في وحدة Express Dock HD يقدم العديد من المنافذ للمستخدم، إلا أنه لا يبرر التسعير المرتفع المرجح لهذه الوحدة، لكن Belkin تؤكد أن منافذ  تعمل بسرعة كاملة، مما يدعم اتصال شاشات بدقة 4K، ونقل البيانات بسرعة 40 جيجا بايت في الثانية، وهي سرعة كبيرة في نقل البيانات مقارنة بسرعة C التي تتوقف عند 10 جيجا بايت في الثانية.

المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق