ما هي أفضل التطبيقات لمتابعة مباريات وأخبار كرة القدم؟

التقنية بلا حدود 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Football App

كرة القدم وتطبيقات الهواتف الذكية، شيئين من أهم الأشياء التي يهتم بها الناس في عصرنا الحالي، وهناك العديد من الشركات والجهات التي قامت باستغلال هذين الشيئين وقدمت تطبيقات مميزة للهواتف الذكية بحيث تسهّل على المستخدمين متابعة نتائج وأخبار كرة القدم.

أفضل التطبيقات لمتابعة مباريات وأخبار كرة القدم

التطبيقات التي سنعرضها هي تطبيقات مختصة بعرض أخبار الأندية والمنتخبات وكذلك مختصة بعرض نتائج المباريات وإحصائياتها، وهي تطبيقات بحاجة للإنترنت بشكل دائم خاصة في أوقات المباريات، لذلك يلزمك باقة إنترنت تعتمد عليها، ويمكننا أن نرشّح خدمة جوّي الجديدة في المملكة، والتي ستوفّر لمستخدميها فرصة التحكم في باقة الإنترنت وفي الدقائق أيضًا بحرية عن طريق تطبيق يتم تحميله على هواتفهم الذكية.

 

تطبيق الأخطبوط

Octboot App

تطبيق الأخطبوط هو امتداد لخدمة عربية متميزة يتم تقديمها على الإنترنت وكذلك على الهواتف الذكية، وهو التطبيق العربي الأول الذي يعرض المباريات ويتيح للمستخدمين أن يتوقعوا نتائج هذه المباريات للحصول على جوائز.

التطبيق يوفر عدة شاشات لعرض مباريات اليوم والمباريات في أيام أخرى لأهم الدوريات في العالم، وكذلك يعرض المباريات الجارية ومعلوماتها، كما أنه يعرض جدول الترتيب لهذه الدوريات. وأحد أهم مميزات هذا التطبيق هو دعمه وعرضه لأهم المباريات العربية والخليجية خاصة.

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

 

تطبيق FIFA

FIFA App

هذا التطبيق مقدم بشكل رسمي من اتحاد كرة القدم الدولي، وهو تطبيق مميز بحيث يتيح لك متابعة مجموعة كبيرة من البطولات تصل إلى 197 بطولة من حول العالم.

التطبيق يقدّم لك الأخبار المتعلقة بالأندية والمنتخبات، وكذلك يقدم مركز مباريات مختص بعرض مجريات كل مباراة مع عرض إحصائياتها.

Fifa App 2

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

تطبيق Forza

Forza App

تطبيق Forza هو تطبيق مميز لا يعود لجهة رسمية كما هو الحال مع تطبيق الفيفا، ولكنه تطبيق تم تطويره من شركة FootballAddicts، ويعتبر التطبيق من بين الأفضل في مجال متابعة كرة القدم.

التطبيق لم يترك أي دولة إلّا وقد عرض البطولات المقامة بها مع الأندية التي تلعب هناك، ويمكنك تحديد أنديتك المفضلة ومنتخباتك المفضلة للحصول على إشعارات خاصة.

Forza App

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

 

تطبيق ESPN FC Football

ESPN App

شركة ESPN هي أحد أكبر الشركات الإعلامية المتخصصة بشتّى أنواع الرياضات، وفي تطبيقها هذا تقدم خدمة مميزة مثلها مثل التطبيقات السابقة، حيث تعرض آخر الأخبار مع عرض أهم التغريدات حول بعض المباريات، وكذلك هناك مركز مباريات خاص بأحداث المباراة أولًا بأول.

التطبيق مميز ولكن تصميمه يجعل استخدامه أصعب من استخدام التطبيقات السابقة.

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

تطبيق 365Scores

365 App

تطبيق 365Scores يعتبر ضمن أكثر التطبيقات رواجًا في مجال عرض المباريات وأخبارها، ويتيح لك هذا التطبيق أن تختار الفرق التي تحب متابتعتها ليعرض لك أخبارها ومبارياتها.

التطبيق يعرض تفاصيل مميزة عن المباريات أثناء لعبها، فتجده يعرض رسومات بيانية عن امتلاك الكرة وعن الأكثر سيطرة، وكذلك تأثير المباراة على ترتيب الدوري.

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

تطبيق OneFootball

OneFootball App

هذا التطبيق أيضًا له قاعدة جماهيرية واسعة، ويمكنك أن تستوحي ذلك من معرفة تحميلاته على أجهزة فقط والتي قاربت ال 10 ملايين تحميل.

التطبيق يتيح لك أن تقوم بتحديد أنديتك ودورياتك المفضلة لتقوم بمتابعتها، كما أن طريقة عرض الأخبار فيه وكذلك الانتقالات سهلة ومميزة.

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

تطبيق FotMob

FotMob App

هذا التطبيق أيضًا لديه قاعدة جماهيرية تدعمه وبقوة، ويتيح لمستخدميه أن يقوموا بمتابعة الدوري الذي يفضلونه من بين الكثير من الدوريات والبطولات المتاحة.

كما يقوم بعرض أخبار الإنتقالات ونتائج المباريات أيضًا مع عرض الإحصائيات.

لتحميل التطبيق: أجهزة أندرويدأجهزة آبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق