Hugo Barra يعلن ترك للعمل في Silicon Valley من جديد

التقنية بلا حدود 0 تعليق 28 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2017-01-23
Hugo Barra

أعلن اليوم  Hugo Barra عبر حسابه الرسمي في الفيس بوك عن تركه منصبه في للعودة للعمل في Silicon Valley من جديد، بعد أن شغل Hugo Barra منصب نائب الرئيس في شركة  خلال الفترة الماضية.

استطاع Hugo Barra أن يحقق شعبية كبيرة خلال فترة عمله لدى العملاق الصيني  في مقر الشركة في بكين أو خارج بكين أيضاً، بعد أن شغل في السابق منصب في شركة في قسم حقق فيه أيضاً نجاح وشعبية ملحوظة.

Hugo Barra

وقد وصف Hugo Barra فترة عمله في بأنها واحدة من أفضل وأصعب المغامرات في حياته، كما أشار إلى أن البيئة الفريدة التي عاش فيها أثناء عمله في أدت أيضاً إلى خسائر فادحة في حياته.

كان Hugo Barra قد شغل منصبه في  خلال شهر أغسطس من عام 2013، حيث ارتفعت مبيعات  خلال فترة عمله في الشركة، فبعد أن اقتصرت مبيعات الشركة على 7.5 مليون وحدة من الهواتف الذكية خلال 2012، ارتفعت إلى 61 مليون وحدة خلال 2014، أي أنه حقق نجاح في المبيعات بنسبة 800%.

إلا أن Lei Jun كان قد علق في يونيو الماضي أن الارتفاع السريع في المبيعات كان أكبر من المتوقع، بالرغم أن نجاح إصدارات  من الهواتف الذكية يعتمد على الأسواق الأوروبية وأسواق آسيا، حيث لم تحقق الشركة إنتشار كبير في أسواق الولايات المتحدة.

من ناحية أخرى أكد Barra على أن شركة بدأت في الفترة الأخيرة اختبار إصداراتها الجديدة من هواتف 5، و  2 في أسواق الولايات المتحدة، كما تستعد أيضاً لطرح الإصدارات القادمة أيضاً في الولايات المتحدة قريباً.

جدير بالذكر أن Barra كان الأكثر شعبية في خلال الفترة الماضية، لما له من دور كبير في النجاح الذي حققته ، كما أكد بدوره على الدعم الذي حصل عليه من الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun، الذي ساعده في المرحلة الانتقالية، كما رشحه أيضاً ليكون المستشار الخاص لشركة  لأطول فترة، إلا أن يستعد بالفعل للإنتقال في فبراير المقبل إلى Silicon Valley دون توضيح عن أي خطط مستقبلية.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق