أفضل تطبيقات وألعاب هذا الأسبوع

التقنية بلا حدود 0 تعليق 40 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-10-31
evie-launcher

تعرف على أحدث مجموعة من التطبيقات والألعاب المميزة خلال هذا الأسبوع، التي حصلت في متاجر التطبيقات على أعلى تقييم من المستخدمين.

1-تطبيق Evie Launcher

evie-launcher

يأتي تطبيق لانشر Evie بتصميم مميز لواجهة المستخدم، مع قائمة في لوحة إلى يسار تضم كافة التطبيقات والويجت الخاصة بالمستخدم، حيث يمكن للمستخدم التمرير بشكل عمودي لإظهار التطبيقات والويجت، كما يتيح لك اللانشر الدخول إلى الإعدادات من خلال نفس القائمة.

يمكن أيضاً للمستخدم في الواجهة الرئيسية لتطبيق اللانشر التمرير إلى أسفل لإظهار محرك بحث للتطبقات أو محرك بحث للمتصفح أيضاً على شبكة الأنترنت، كما يدعم اللانشر تخصيص حجم الأيقونات.

الأندوريد

doubletwist

2-تطبيق DoubleTwist

هو أحد تطبيقات مشغل الموسيقى التي أطلقت منذ فترة على منصة ، ما يعد واحد من التطبيقات التي تحصل على أعلى تقييم لدى المستخدمين، بشكل خاص مع تحديث التطبيق الذي حصل اليوم على إعادة تصميم جيد.

يتميز التصميم الجديد لتطبيق DoubleTwist بشكل أنيق يدعم المستخدم بمجموعة من الأدوات، مع ثيم داكن يدعم إظهار الأدوات بشكل مميز، إلا أن الإصدار الثابت المميز بالتصميم الجديد يأتي لنظام Android 7.0 فقط الآن، لكن يمكن للإصدارات القديمة أن تدعم الترقية إلى الإصدار التجريبي.

الأندوريد

3-لعبة PinOut

هي أحد الألعاب التي طورت من فريق عمل لعبة Smash Hit، كما تأتي بتصميم مميز بإضاءة نيون، مع مجموعة من المستويات التي تتصاعد صعوبتها بشكل تدريجي للتصويب بشكل دقيق، إلا انها واحدة من الألعاب الترفيهية المميزة التي حصلت على تقييم في متجري الأندوريد وiOS.

4-لعبة .Club

إذا كنت أحد عاشقي السرعة والسيارات، فلعبة .Club إختيار جيد لك هذا الأسبوع يستحق التجربة، كما تعد أحد الألعاب التي تتوفر على منصة iOS، كما تقدم للمستخدم أعلى جودة في الجرافيك ومجموعة من السيارات فائقة السرعة بالإصدارات الحديثة، مع تفاصيل دقيقة لمضمار السباق، ومؤثرات رائدة للإضاءة، كما تتمتع بتجربة جيدة أيضاً في سباق السيارات.

المصدر

أخبار ذات صلة

0 تعليق