أفضل اكسسوارات فئة C المرشحة لك

MSN Saudi Arabia 0 تعليق 47 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع أفضل اكسسوارات USB فئة C المرشحة لك ظهر على التقنية بلا حدود.

دفعت المعايير الجديدة في منافذ C إلى تطوير اكسسوارات جديدة تتوافق مع هذه المعايير لدعم المستخدم في الأجهزة الحديثة، وبين الملحقات والاكسسوار إلى جانب المحولات التي تتوفر في الأسواق نستعرض أفضل اختيارات مرشحة للمستخدم حتى الآن.

يعد فئة C موصل قياسي يستخدم لشحن الأجهزة أو نقل البيانات على الحاسب المحمول، و الهواتف، والأجهزة اللوحية، إلا أن هذا النوع من المنافذ غير متاح في كافة الأجهزة بعد.

تأتي عدد من أجهزة الحاسب المحمول صغير الحجم والتي من بينها Macbbok من أبل، و Spectre، و Dell XPS 13، وThinkPad 13، وAsus ZenBook 3، بمنافذ C حيث يمكن نسخ الملفات بسرعة عبر منفذ 3.1، وتوصيل ما يكفي من الطاقة لشحن حاسب محمول، أو لاستخدام نظام ALT لإرسال أنواع أخرى من البيانات باستخدام DisplayPort، أو استخدام موصلات .

1-محول Monoprise من C إلى A

قد تتوفر لديك الكثير من الملحقات التي يمكنك أن تعتمد عليها فئة  A، والتي لا تتوافق مع منافذ C، لذا يعد محول  Monoprise من C إلى A اختيار جيد، حيث يمكن أن يدعمك بشكل جيد مع الملحقات القديمة، كما يمكن الحصول عليه من أمازون مقابل 12.48$.

2-وحدة Plugable مع ثلاثة منافذ C

وحدة Plugable -C، هو أفضل اختيار لدعم المستخدم بمنافذ C متعددة، حيث تعمل عبر أحدث المعايير مثل من نوع C للشحن والعرض الخارجي، ودعم شاشات 4K، مع تصميم رأسي يوفر لك الأداء الرائع ودعم لثلاثة شاشات في وقت واحد كل ذلك مقابل سعر مرتفع حيث يبلغ سعر الوحدة 179$عبر أمازون.

3-موصل Monoprice من C إلى C

تقدم  Monoprice مجموعة متنوعة من كابلات من نوع C، مع أسعار مقبولة مقارنة مع منافسيها، وهذا الكابل الذي يصل إلى طول 3أقدام، يدعم المستخدم في التوصيلUSB C إلى C، حيث يتيح بشكل رئيسي الشحن ومع هذا الكابل 3.1، ستضاف ملحقات إضافية مثل محركات أقراص صلبة إضافية، إضافية، كما سيقدم دعم جيد مع منفذ C ويصل سعر الموصل 19.19$ في أمازون.

4-ذاكرة فلاشية خارجية من SanDisk

أحد ملحقات C المتوفرة حالياً في الأسواق، حيث تأتي ذاكرة SanDisk الفلاشية الخارجية بسعة تخزين 32، كما يوجد على أحد جانبيها موصل 3.0 فئة A، وفي الجانب الأخر موصل C، لذلك سوف يمنحك سرعة عالية في الجهتين لنقل البيانات، كما تصل لسعر 33.50$ في أمازون.

5-محول طاقة C من

لا شك أن الأجهزة التي تأتي مع منفذ C توفر شاحن يتوافق مع المنفذ، إلا أن شاحن إضافي يعد اختيار جيد، ويعد شاحن بقدرة 29W من نوع -C خيار جيد بتصميم أنيق، لكن سيكون عليك استخدام USBمن نوع C إلى من نوع C،ويصل سعر محول الطاقة إلى 49$ تقريباً.

6-محول C من Dell

محول من نوع C من Dell يمكن أن يقوم بعدة مهام، منها اقتران ملحقات الأقدم، كما يمكن أن تصطحبه معك في أي مكان للاتصال سلكيا بالإنترنت، أو ، أو Ethernet، أوVGA، حيث يعد محول متعدد الاستخدامات يمكن أن تصطحبه معك في كل مكان، ويصل سعره إلى 58$.

7-شاحن Nomad فئة C للسيارة

شاحن السيارة Nomad يتضمن USBمن نوع C، وكذلك من نوع A، وذلك لتقوم بشحن أجهزتك أثناء القيادة، كما أنه يعمل بمثابة 3000 mAh إضافية، لتبقي الجهاز مشحونة أثناء رحلتك، ويصل سعر الشاحن 40$.

8-وحدة Power Bank للشحن فئة C منAnker

أجهزة الحاسب المحمول، والأجهزة اللوحية، والهواتف الذكية تتجه إلى التصميم الأنحف، وغالبيتها لا يوجد بها بطاريات قابلة للتبديل، وبعض منافذ من نوع C مثل الذي تتواجد في بحجم 12 أنش، وكذلك جهاز   C، تدعم الشحن وكذلك Anker الإضافية التي ستبقي هاتفك ممتلئة أثناء التنقل، كما أن هذه البطارية تضم منفذي A للأجهزة اللوحية التي تستهلك البطارية، أو سماعات الأذن، والأجهزة الأخرى القابلة للشحن من Power Banks ويصل سعره إلى 60$.

9- وحدة متعددة المنافذ من Satechi

يأتي جهاز المميز بشاشة ذات حجم 12 أنش من ، مع منفذ واحد من نوع C، ولكن مع هذه الوحدة يمكن أن يحقق استفادة أكبر للمستخدم، حيث تضم الوحدة منفذ من نوع C، وثلاثة منافذ من نوع A3.1، فتحة لقارئ بطاقة تخزين خارجي، أو بطاقة حيث يمكنك القيام بالنسخ الاحتياطي للبيانات، كل ذلك من خلال هذه الوحدة التي تصل تكلفتها إلى 35$.

المصدر

هذا الموضوع أفضل اكسسوارات USB فئة C المرشحة لك ظهر على التقنية بلا حدود.

أخبار ذات صلة

0 تعليق