تقرير: توقف خط إنتاجها من أجهزة راوتر AirPort

التقنية بلا حدود 0 تعليق 25 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
2016-11-21
airport

كشف تقرير من موقع بلومبرغ عن خطط لوقف خط إنتاجها من أجهزة راوتر الوايرلس AirPort، مع إعادة تعيين فريق العمل الخاص بتطوير أجهزة الراوتر في أعمال أخرى للشركة.

في الوقت الذي تستعد فيه لإطلاق إصدارها الجديد من أجهزة الراوتر WiFi في الأسواق العالمية، كشف تقرير من بلومبرغ عن خطط في وقف تطوير خط إنتاجها  من أجهزة رواتر الوايرلس AirPort.

airport

كما أشار تقرير بلومبرغ إلى أن تخطط لوقف أعمالها في قسم تطوير أجهزة الرواتر airport منذ فترة، بهدف التركيز على أعمال الشركة من المنتجات الاستهلاكية التي تقدم الجزء الأكبر من عائدات الشركة، حيث أن عائدات شركة من المنتجات الأخرى مثل أجهزة راوتر WiFi مثلت فقط 5% من عائدات الشركة في النتائج المالية السنوية للعام 2016 أي 11.1 مليار$.

أيضاً من المقرر أن يدعم فريق عمل قسم أجهزة الراوتر تطوير وابتكار تقنيات جديدة في أعمال الشركة من المنتجات الأخرى من أجهزة  TV أو الآيباد إلى جانب الأيفون.

جدير بالذكر أن أجهزة راوتر airport مازالت تعرض في الوقت الحالي على متجر الرسمي، إلا أن أجهزة AirPort Express وAirPort Extreme إلى AirPort Time لم تحصل على تحديث منذ عام 2013، لذا فإن وقف إنتاج الأجهزة بشكل كامل لن يكون خبر مفاجئ من .

المصدر

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق