Symantec تعزز قدرتها على حماية المستهلكين ضد الهجمات الإلكترونية بصفقة إستحواذ جديدة

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

norton-symantec-logo-ah1-1600x899

أعلنت شركة Symantec الرائدة في مجال تطوير برامج مكافة الفيروسات أنها قامت بالإستحواذ على شركة Lifelock في صفقة بلغت قيمتها نحو 2.3 مليار دولار أمريكي، وستقوم شركة Symantec بدفع 24 دولار للسهم الواحد لشركة Lifelock.

وتجدر الإشارة إلى أنه تمت الموافقة على الصفقة من قبل مجالس إدارة كلا الشركتين، وهم يتوقعون أن يتم إغلاق هذه الصفقة ووضع اللمسات الأخيرة عليها في الربع الأول من العام المقبل. وبخصوص هذه الصفقة صرحت شركة Symantec بالقول :

” كما نعلم جميعا، وصلت جرائم الإنترنت مستويات الأزمة. LifeLock هي الرائدة في مجال توفير خدمات حماية الهوية والاحتيال، مع قاعدة مستخدمين متنامية تضم أكثر من 4.4 مليون عضو راض عن خدماتها. ومن خلال دمج Norton مع Lifelock، فنحن سنكون قادرين على تقديم الدفاع اللازم للمستهلكين ضد الهجمات الإلكترونية المتنامية. تعِد عملية الإستحواذ هذه إلى تحويل صناعة أمن المستهلك من الحماية ضد البرمجيات الخبيثة إلى فئة أوسع من السلامة الرقمية للمستهلكين. “

عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول صفقة إستحواذ شركة Symantec على شركة Lifelock الرائدة في مجال توفير خدمات حماية الهوية والمعالجة على الموقع الرسمي لشركة Symantec إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

0 تعليق