مبيعات الساعة الذكية S3 تبدو واعدة جدًا

الكتروني 0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Samsung Gear s3

كشفت شركة اليوم أنها تمكنت من بيع أكثر من 25 آلف وحدة من ساعتها الذكية الجديدة S3 في وطنها الأم كوريا الجنوبية، وهو البلد حيث تم إطلاق هذه الساعة الذكية المدعومة بنظام TizenOS قبل نحو أسبوع.

كشفت عملاقة التكنولوجيا الكورية الجنوبية أيضا بأن الساعة الذكية S3 تحظى بشعبية أكبر لدى الرجال بالمقارنة مع النساء بسبب تصميمها الذي يبدو مشابها لساعات اليد التقليدية. ومع ذلك، فليست هناك في الوقت الراهن أية معلومات حول النسخة التي تعد الأكثر شعبية في كوريا الجنوبية، لذلك فنحن لا نعرف ما إذا كانت S3 هي الأكثر مبيعا أم S3 Classic.

الساعة الذكية S3 تأتي في نسختين، واحدة تحمل إسم S3 Classic، في حين تأتي النسخة الثانية تحت إسم S3 ، وبالنسبة للنسخة الأولى فهي تدعم WiFi فقط، في حين أن النسخة الثانية تدعم والمكالمات الصوتية أيضا في بعض الإصدارات.

ساعات S3 الجديدة تأتي بحجم أكبر بالمقارنة مع S2 الحالية، فساعات الذكية الجديدة تأتي مع شاشات بحجم 1.3 إنش وبقطر 46mm، وهذا هو السبب الذي دفع شركة لمواصلة بيع S2 الحالية لأولئك الذين يجدون S3 كبيرة جدا.

ساعات S3 تأتي كذلك مع بتقنية Always On محسنة، وهي تستطيع عرض التدرج اللوني الكامل والذي يضم 16 مليون لون على عكس S2 التي تستطيع عرض 8 فقط. أيضا، هذه تبقى نشطة طوال الوقت.

S3 حصلت كذلك على الدعم الكامل لخدمة الدفع Pay، سواء من خلال أو من خلال محطات الدفع التي تدعم تقنية النقل المغناطيسي الآمن. وجميع إصدارات S3 ستكون قادرة على التعامل مع المكالمات، ونسخة يمكنها إجراء المكالمات بنفسها. وهذه الساعات الذكية الجديدة متينة أيضا، فهي حصلت على شهادة IP68، وهيكلها المعدني المقاوم للصدأ يجعلها محمية حتى من المياه المالحة. وبخصوص ، فيتم حمايتها بإستخدام طبقة الحماية الزجاجية + Glass SR والتي تعد متينة ومقاومة للخدوش بنفس درجة Sapphire. وتقول شركة أيضا بأن ساعاتها الذكية الجديدة تستطيع التعامل مع درجات الحرارة المرتفعة، والثلج وما إلى ذلك من الأمور الأخرى.

ما هو الفريق بين S3 Classic و S3 ؟ حسنا، نسخة تبدو رياضية أكثر، وهي متاحة باللون الأسود وتمتلك أحزمة مطاطية فقط. أما بخصوص نسخة Classic، فهي تأتي باللون الفضي وتضم أحزمة مصنوعة من الجلد. ولكن كلا الساعتين تستخدمان نفس المواد للهيكل ونفس الزجاج.

المصدر.

 

فاطمة أيت طالب

أخبار ذات صلة

0 تعليق