شركة EA تشوق لقدوم لعبة ” كبيرة ” إلى جهاز Nintendo Switch

الكتروني 0 تعليق 26 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

nintendo-switch-7

رأينا العديد من الشركات التي تمدح جهاز الألعاب الجديد من شركة Nintendo، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا جهاز Nintendo Switch، ومن بين هذه الشركات نذكر شركة Ubisoft الرائدة في مجال تطوير الألعاب والتي أكدت تطويرها للعديد من الألعاب لهذا الجهاز.

الآن، يبدو أن شركة Electronic Arts هي أحدث شركة تقوم بمدح جهاز Nintendo Switch. في الواقع، لقد أبدى الرئيس المالي لشركة Electronic Arts السيد Blake Jorgensen في مؤتمر UBS Global Technology Conference الذي أقيم في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية إعجابه بجهاز Nintendo Switch مشيرا في نفس الوقت إلى أن الشركة تعمل حاليا على تطوير لعبة كبيرة لهذا الجهاز، على الرغم من أنه لم يكشف عن إسم هذه اللعبة حتى الآن. وبخصوص هذا الموضوع صرح السيد Blake Jorgensen بالقول :

” لن نعلن بعد عن اللعبة المعنية، ولكن يجب أن تتأكدوا من أنها واحدة من الألعاب الكبيرة. نحن متحمسون لجهاز Nintendo Switch. “

كما تعلمون على الأرجح، شركة Electronic Arts تملك العديد من الألعاب الرائعة في جعبتها، لذلك فلا يمكننا التأكد من اللعبة التي تعتزم الشركة جلبها إلى جهاز Nintendo Switch. على سبيل المثال، واحدة من هذه الألعاب نجد لعبة Battlefield، فضلا عن العديد من الألعاب الأخرى مثل Titanfall و Mass Effect. وبطبيعة الحال، هناك العديد من اللاعبين الذين يتطلعون لمعرفة ما هي اللعبة التي تعتزم شركة Electronic Arts جلبها إلى جهاز Nintendo Switch. وبخصوص جهاز Nintendo Switch، فقد صرح السيد Blake Jorgensen بالقول :

” هو جهاز مثير للإهتمام. ولكن لا يمكنني بعد التكهن بمدى إنتشاره في المستقبل. هل سيكون الناس مهتمين بالحصول على جهاز محمول جديد جنبا إلى جنب مع جهازهم المحمول الذي يمتلكونه اليوم. “

نحن نفترض بأن ذلك هو السؤال الصحيح، ولكن سيتعين علينا أن ننتظر لنرى كيف سيتفاعل السوق مع ذلك. ومن المتوقع أن يتم إصدار جهاز Nintendo Switch في شهر مارس من العام المقبل، وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز في اليوم 12 من شهر يناير المقبل.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

إخترنا لك

0 تعليق