قبل الجمعة السوداء.. 5 نصائح للتسوق على أمازون

arbandroid 0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

lerjcrpuvypek40akdgj

تأتي الجمعة السوداء، أو ما يعرف بالـ Black Friday، في شهر نوفمبر كل عام، وتقدم المنصات اكثير من العروض القوية، والخصومات الرائعة، ولهذا نقدم إليكم في تلك المقالة أفضل 5 نصائح للتسوق بها على موقع التسوق أمازون، وفقا لمقالة نشرها موقع lifehacker.

1- إمكانية استرداد الأموال في حالة وجود سعر أفضل، حيث إنه إن قمت بشراء أحد المنتجات الموجودة على الموقع، ومن ثم ووجدت سعرا أفضل عبر موقع آخر، يمكنك أن تطلب من أمازون هذا الأمر، ويُمكنك تنفيذ هذا بالتواصل مع خدمة العملاء في خلال 14 يوما من مدة الشحن ويمكنك أيضا تنفيذ هذا الأمر مع المنتج الذي به عيوب في الصناعة دون الحاجة لردّه للشركة مرة أخرى.

mup0ztr3xsqgswlambhn

2- إن كنت ترغب في شراء أحد المنتجات الرخيصة، فهناك قسم خاص يدعى Amazon Warehouse، والذي يمكنك من شراء منتجات مفتوحة الصندوق أو منتجات تمت إعادتها للشركة من قبل المستخدم ولكن بسعر رخيص بخصم 25% أو أكثر لكل منتج.

wutvhnmjy4u3oupmibav

3- يمكنك استخدام خدمة مثل CamelCamelCamel، وهي أحدىخدمات الحصول على أفضل أسعار أمازون، ومتابعة الخصومات، وكذلك تصفّح أكثر المنتجات التي حصلت على خصومات من قبل لمقارنة ارتفاع وانخفاض الأسعار.

kgjk1qrpkolsjzdgumwd

4- استغل فرصة أن هناك الكثير من شركات الشحن أو شركات الطرف الثالث تقدم إمكانية شحن المنتجات دون دفع ضرائب مثلما تفرض أمازون على عدة منتجات، ولكن قبل إنهاء عملية الشراء مع إحدى الشركات، قم بفحص سلة المشتريات للتأكد من عدم وجود ضرائب حيث إن الشركة تقرر في بعض الأحيان فرض ضريبة ولو صغيرة.

4beea35d-1676-4d0f-b3fe-4543249a4dce

5- تمكنك أمازوم من طلب استرداد الأموال عند تأخر شحن منتج ما قمت بطلبه فورا، وإذا كنت تملك عضوية مميزة، ستتمكن من الحصول على أموالك بالإضافة إلى تمديد عضوية حسابك لمدة شهر آخر.

r3ycc9uqtjgouiuug7dp


بعد اتهامها بترويج اشاعات كاذبة.. تخطط لحذف قسم الأخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق