إشاعة جديدة تكشف عن بعض المعلومات المثيرة حول الهاتف V30

الكتروني 0 تعليق 33 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

lg-v20-2

عندما قامت شركة بالإعلان رسميا عن الهاتف V10 في العام الماضي، قامت الشركة الكورية الجنوبية بتزويد هذا الهاتف بشاشة ثانوية أعلى الرئيسية لعرض الإختصارات والوقت وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. وعندما قامت شركة بالإعلان رسميا عن الهاتف +V20" rel="tag"> V20 في شهر سبتمبر الماضي، قامت الشركة الكورية الجنوبية مرة أخرى بتزويد هذا الهاتف أيضا بشاشة ثانوية أعلى الرئيسية والتي تقوم بنفس الدور وهو عرض الوقت والإختصارات وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ولكن يبدو أن الأمور ستختلف مع الهاتف V30.

في الواقع، لقد قام المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بإسم الشهرة بنشر تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر يشير فيها إلى أنه حصل بالفعل على صور للهاتف V30 القادم في العام المقبل مشيرًا في بعض الردود إلى أن شركة قررت إستبدال الثانوية أعلى الرئيسية بشيء جديد يعد أكثر إثارة للإهتمام.

شركة ليست غريبة على إختبار بعض المزايا الجديدة كليا على الهواتف الذكية، فقد كانت هذه الأخيرة من بين أولى الشركات التي قامت بتبني الكاميرات المزدوجة في الهواتف الذكية، سواء في واجهتها الأمامية أو الخلفية. وعلاوة على ذلك، فقد كانت من بين أولى الشركات التي قررت إعتماد مفهوم الهواتف الذكية القابلة للتجزئة بفضل الهاتف G5 وملحقات Friends.

تم الإعلان عن الهاتف +V20" rel="tag"> V20 في أوائل شهر سبتمبر فقط، وإذا إفترضنا بأن دورة حياة هذا الهاتف ستمتد لنحو 12 شهرًا، فهذا يعني بأننا على بعد 10 أشهر تقريبا من رؤية الهاتف V30. ومع ذلك، فنحن لا نمانع النظر إلى بعض ” الصور الأولية ” لهذا الهاتف في حالة إذا كان مستعدا لإمدادنا بها.

محمد المسعودي

شاب من المغرب يعشق التدوين الالكتروني وعاشق للتقنية بصفة عامة ومتابع لكل شئ له علاقة بالتكنولوجيا

أخبار ذات صلة

0 تعليق